موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - شيع بصنعاء اليوم جثامين شهداء الواجب من أبطال القوات المسلحة العريف بسام محمد حسن براز والعريف ربيش عبده علي صالح الحاج من منتسبي اللواء 22 حرس جمهوري اللذين استشهدا على أيدي عناصر مسلحة خارجة عن النظام والقانون وهما يؤديان واجبهما الوطني بمحافظة

الثلاثاء, 06-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
شيع بصنعاء اليوم جثامين شهداء الواجب من أبطال القوات المسلحة العريف بسام محمد حسن براز والعريف ربيش عبده علي صالح الحاج من منتسبي اللواء 22 حرس جمهوري اللذين استشهدا على أيدي عناصر مسلحة خارجة عن النظام والقانون وهما يؤديان واجبهما الوطني بمحافظة تعز.

كما شيع جثمان العريف محمد أحمد علي سعيد من أبطال اللواء 14 حرس جمهوري الذين استشهد بنيران الغدر والخيانة وهو يؤدي واجبه الوطني بمحافظة مأرب.

وشيع اليوم جثمان الشهيدة حاكمة محمد محمد السياغي التي استشهدت بنيران قناصة العصابات المسلحة الخارجة عن النظام والقانون بمنطقة الحصبة بأمانة العاصمة مطلع شهر شوال المنصرم.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشئون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح و كبير المعلمين في الكلية الحربية العميد الركن محمد صالح شيرز، نددت جماهير المشيعين بالجرائم التي تقترفها العناصر المسلحة الخارجة عن النظام والقانون والتي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن وتطال منتسبي القوات المسلحة والأمن .. مطالبة الجهات المختصة بملاحقة تلك العناصر وتقديمها للعدالة لتنال جزاءها الرادع والعادل.

وقد جرت مراسم التشييع للشهداء الأبرار الذين لفت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري وبعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة ، حيث سار الموكب الجنائزي بجثامين الشهداء تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة.

وقد ووريت جثامينهم الطاهرة الثرى في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

شارك في التشييع قائد جناح الاتصالات بالكلية الحربية العقيد الركن علي الدريهم و نائب ركن القوى البشرية بالكلية العقيد حسان محمد وعدد من الشخصيات الاجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)