موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الزوعري محافظ أبين- الميثاق نت

الخميس, 08-ديسمبر-2011
الميثاق نت- أبين -
أكد محافظ أبين صالح حسين الزوعري ان الوحدات العسكرية المرابطة في جبهتي زنجبار والكود كبدت بقايا العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة خسائر كبيرة في الأرواح خلال اليومين الماضيين تمثل في قتل العشرات منهم من جنسيات مختلفة في مدينة زنجبار.
ونوه المحافظ الزوعري، بالجهود الجارية التي تبذلها القوات المسلحة وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء من أبناء محافظة أبين في مختلف المديريات في دحر من تبقى من تلك العناصر الإرهابية.
ودان محافظ أبين جرائم القتل البشعة التي ترتكبها عصابات تنظيم القاعدة بحق المواطنين الأبرياء والتنكيل بالشباب من خلال قطع أيديهم ، والتدمير المتعمد للبنية التحتية من مياه وكهرباء وموصلات وطرقات والتسبب في تشريد الآلاف من أبناء المحافظة وخصوصا العاصمة زنجبار .
ونقلت،وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، عن المحافظ الزوعري، تأكيده على أهمية مواصلة القوات العسكرية جهودها في الإسراع بفتح طريق العلم زنجبار لتسهيل انتقال المواطنين وتوفير المواد الغذائية والتموينية لمناطق مديريات المنطقة الوسطة الذين يقطعون أكثر من تسع ساعات حتى الوصول إلى العاصمة التجارية والاقتصادية عدن.
وشدد على أهمية تظافر جهود كل مؤسسات المجتمع المدني والفعاليات السياسية بكشف تلك الجريمة البشعة التي ترتكبها عصابات القاعدة في محافظة أبين من خلال التوعية القانونية والإعلامية والمساهمة في مساعدة النازحين بكل الوسائل الممكنة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)