موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -  شيع اليوم بصنعاء جثامين شهداء الواجب من أبطال القوات المسلحة والأمن والمواطنين الأبرياء الشهيد العقيد عبد الحكيم حسان خالد الكلابي مدير امن المنشئات في إدارة امن محافظة تعز والشهيد المساعد أول مناع محمد ناصر الشحطري من منتسبي الأمن العام بتعز واللذين اغتالتهما أيادي الغدر والتخريب وهما يؤديان واجبهما الوطني في حفظ الأمن والاستقرار وحماية

الجمعة, 09-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
شيع اليوم بصنعاء جثامين شهداء الواجب من أبطال القوات المسلحة والأمن والمواطنين الأبرياء الشهيد العقيد عبد الحكيم حسان خالد الكلابي مدير امن المنشئات في إدارة امن محافظة تعز والشهيد المساعد أول مناع محمد ناصر الشحطري من منتسبي الأمن العام بتعز واللذين اغتالتهما أيادي الغدر والتخريب وهما يؤديان واجبهما الوطني في حفظ الأمن والاستقرار وحماية المنشئات العامة والخاصة في محافظة تعز والشهيد الجندي ياسر محمد ياسين الجبرني من منتسبي اللواء الثاني مشاة جبلي حرس جمهوري الذي استشهد على أيدي العناصر المسلحة الخارجة عن النظام والقانون في منطقة جبل ريد بمحافظة صنعاء .

كما شيع جثمان الشهيد المواطن مفيد عبد الرزاق الخليدي نجل الشيخ عبد الرزاق عبد العليم الخليدي والذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة والتخريب اثر الاعتداء الغادر والجبان الذي نفذته المليشيات المسلحة الخارجة عن النظام والقانون على منزله في منطقة وادي القاضي بمحافظة تعز الأسبوع المنصرم والذين أسفر عن استشهاد ثلاثة وجرح خمسة وإحراق المنزل بالكامل في عمل يتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وقيم وتقاليد وأعراف الشعب اليمني الأصيلة.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها وزير الثروة السمكية السابق محمد صالح شملان ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لشئون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح والشيخ عبد الوهاب عامر والشيخ نايف محمد منصور والشيخ عبد الواحد الجابري أعضاء مجلس النواب والشيخ عبد الرزاق الخليدي والد الشهيد مفيد وعضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام نددت جماهير المشيعين من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات السياسية والاجتماعية والمواطنين بالجرائم التي تقترفها العناصر المسلحة الخارجة عن النظام والقانون والتي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن وتطال منتسبي القوات المسلحة والأمن والمواطنين الأبرياء والعزل مطالبين الجهات المختصة بملاحقة تلك العناصر المارقة وتقديمها للعدالة لتنال جزاءها الرادع والعادل جراء ما اقترفته أياديها ألاثمة والملطخة بدماء الأبرياء من جرائم بحق الوطن والموطنين .

و جرت مراسم التشييع للشهداء الأبرار الذين لفت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري وبعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة حيث سار الموكب الجنائزي بجاثمين الشهداء تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة والأمن الذين ساروا في مقدمة الموكب حاملين صور الشهداء في مشهد يجسد عظمة التضحية من اجل الوطن وأمنه واستقراره وما تحضى تلك التضحيات من تقدير وعرفان في ذاكرة وجدان الشعب اليمني.

وقد ووريت جثامينهم الطاهرة الثرى في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة كما تليت على أرواحهم الفاتحة

شارك في التشييع الشيخ أحمد دويد رئيس مصلحة شئون القبائل والعقيد الركن محمد حزام نائب مدير عام العلاقات العامة بوزارة الداخلية والعقيد علي الجميلي نائب قائد شرطة النجدة بأمانة العاصمة وعدد من زملاء وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)