موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 11-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
أكد وزير المياه والبيئة عبده رزاز صالح أن أهم أولويات الوزارة حاليا إعداد برنامج للفترة القادمة يتضمن الحلول لمشاكل المياه والبيئة ويركز على أهم قضاياها.

وقال خلال اجتماع موسع عقد اليوم بصنعاء لقيادات ومسئولي قطاع المياه والبيئة " نحن قادمون على مرحلة جديدة تتطلب تفكير جديد وعمل أكثر تنظيما وشفافية وقائم على قواعد مؤسسية يتم من خلالها إقفال باب الماضي والتخلص من ثقافة الشكوى والمناكفات والاتجاه للعمل الجاد جماعيا بروح الفريق الواحد".

وأشار إلى أن قضية المياه تعتبر من أهم القضايا في اليمن خاصة أنها تعاني من كثير من الصعوبات أهمها الاستنزاف الجائر في كثير من المناطق ونقص الحلول الكفيلة بمعالجة ذلك ،مؤكد أن الوزارة ستحشد جميع طاقاتها وتسخر جميع إمكانياتها خلال الفترة القادمة لمواجهة هذه الصعوبات.

ودعا وسائل الإعلام وجميع الجهات المعنية إلى الاهتمام بموضوع المياه والبيئة التي توليها غالبية دول العالم أهمية كبرى والتعريف بقضاياها وهمومها والتوعية بطرق الحفاظ عليها.

وخلال الاجتماع الذي عقد بحضور وكيل وزارة المياه والبيئة لقطاع المياه عادل الحداد ووكيل قطاع البيئة حسين الجنيد والقائم بأعمال رئيس برنامج دعم قطاع المياه المهندس توفيق الشرجبي جرى مناقشة القضايا المتعلقة بعمل الوزارة والاتجاهات العامة لبرنامج الوزارة للفترة القادمة.

كما تم تشكيل لجنة مكونة من وكلاء الوزارة ورؤساء ومسئولي الهيئات والمؤسسات التابعة لها لإعداد برنامج الوزارة التي يتضمن أولوياتها ويعالج القضايا الملحة في الوقت الراهن

وأكد الاجتماع على ضرورة إعداد خطة لمساعدة المؤسسات المحلية للمياه والصرف الصحي في المحافظات على تجاوز الصعوبات التي أفرزتها الظروف التي مرت بها اليمن خلال الأشهر الماضية.

حضر الاجتماع الوكلاء المساعدين ومدراء العموم بالوزارة ورؤوساء الهيئات والمؤسسات التابعة لها وممثلي عدد من الجهات المانحة الداعمة لقطاع المياه والبيئة.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)