موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - محافظة المهرة- الميثاق نت

الجمعة, 16-ديسمبر-2011
الميثاق نت- المهرة -
دشن صندوق إعادة الأعمار اليوم بمديريتي شحن ومنعر الصحراويتين بمحافظة المهرة عملية توزيع أشجار النخيل متكاثرة الأنسجة للمتضررين في القطاع الزراعي جراء كارثة الأمطار والسيول التي شاهدتها المحافظة في أكتوبر 2008م ، بالتعاون مع مكتب فرع وزارة الزراعة والري بالمحافظة.

وفي تصريح لوكالة الإنباء اليمنية (سبأ) أوضح مدير إدارة الإرشاد بمكتب الزراعة والري بالمهرة رئيس اللجنة المهندس هلال محمد الجشاري بأن هذه التعويضات لأشجار النخيل متكاثرة الأنسجة والتي بدء العمل فيها اليوم بمديريتي شحن ومنعر.

وأشار إلى أن عدد المتضررين 1500 متضرر لكلا المديريتين وعملية صرف التعويضات الذي يقوم بها صندوق إعادة الأعمار بالمحافظة حالياً ستواصل صرف تعويضاتها خلال الأيام القادمة في مختلف مديريات المحافظة.

ولفت إلى إن أشجار النخيل متكاثرة الأنسجة يصل عدد تعويضاتها الحالية بالمهرة إلى 20 ألف شجرة للمتضررين في القطاع الزراعي بمديريات المحافظة بتكلفة 140مليون ريال.

وأشار إلى إن عملية صرف التعويضات لأشجار النخيل تسير عملية صرف تعويضاتها للمتضررين بصورة جيدة ولا توجد هناك أي عوائق لعملية الصرف.

حضر عملية التدشين ممثل المؤسسات الزراعية بمديريات وادي حضرموت ياسر باضريس وعددا من أعضاء المجلس المحلي في كلا من مديريتي شحن ومنعر بالمهرة والجهات ذات العلاقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)