موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 19-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
قامت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار اليوم بجولة ميدانية اطلعت خلالها عن كثب على سير عملية إخلاء المظاهر المسلحة بأمانة العاصمة والهادفة إلى استعادة الحياة الطبيعية في الشوارع والأحياء بعد رفع كافة المظاهر و المتارس و السواتر الترابية و الحواجز و نقاط التفتيش.

وتفقد أعضاء اللجنة العسكرية سير أعمال الفرق الميدانية وما تحقق لها في الميدان من بداية شارع الزبيري باتجاه جولة كنتاكي إلى شارع الرياض "هائل" ، واطلعوا على سير أعمال الفرق المكلفة من قبل دائرة الأشغال العسكرية بإخلاء و رفع كافة المتارس والحواجز والموانع و السواتر الترابية في الشارع.

وقد التقت اللجنة بجموع من المواطنين في شارع الرياض الذين احتشدوا للتعبير عن تقديرهم الكبير لجهود اللجنة بعد أن عادت مظاهر الحياة اليومية الطبيعية إلى الشارع.. مؤكدين وقوف أبناء شعبنا اليمني صفاً واحداً لدعم الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار وعودة السكينة العامة إلى أحياء أمانة العاصمة وكافة المناطق والمحافظات.

كما تفقدت اللجنة ما تحقق من أعمال اللجان الميدانية في جولة عصر وشارع الستين.. حيث تجسدت الحركة الطبيعية للمواطنين في أبهى صورها معبرة عن الفرحة باستعادة المواطن لحياته الطبيعية وبداية زوال المظاهر المسلحة والحواجز والسواتر الترابية حيث تسير الحياة بانسيابية كاملة دون وجود أية عثرات أو معوقات.

ثم واصلت اللجنة العسكرية تحركها باتجاه جولة عمران وخط المطار وشارع النصر والدائري الشرقي وصولا إلى شارع خولان .

و أكد الناطق الرسمي باسم لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار اللواء الركن علي سعيد عبيد أن اللجنة العسكرية مستمرة لاستكمال إزالة وإخلاء كافة المظاهر المسلحة والمتارس والحواجز في أمانة العاصمة وغيرها من المناطق.

كما أكد أعضاء اللجنة العسكرية التزام اللجنة بمواصلة تنفيذ خطة إخلاء المظاهر المسلحة وفق البرنامج الزمني المحدد.. بحس وطني ومسؤولية عالية.

و عبر عدد من المواطنين عن سعادتهم وفرحتهم بما لمسوه وعايشوه من جهود بذلتها اللجنة العسكرية .

وستتواصل أعمال لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار وفق خطتها المرسومة والمزمنة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)