موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استشهد مسئول امني بمحافظة لحج الليلة برصاص مسلحين يعتقد انتمائهم لتنظيم القاعدة وذلك بعد ساعات من اعلان اجهزة الامن القبض على خلية للتنظيم الارهابي كانت تخطط للقيام بأعمال إرهابية تستهدف منشئات مدنية وعسكرية وقيادات في السلطة المحلية وقيادات عسكرية

الأربعاء, 21-ديسمبر-2011
الميثاق نت- لحج -
استشهد مسئول امني بمحافظة لحج الليلة برصاص مسلحين يعتقد انتمائهم لتنظيم القاعدة وذلك بعد ساعات من اعلان اجهزة الامن القبض على خلية للتنظيم الارهابي كانت تخطط للقيام بأعمال إرهابية تستهدف منشئات مدنية وعسكرية وقيادات في السلطة المحلية وقيادات عسكرية وأمنية.

وأفادت مصادر محلية بمحافظة لحج لـ(الميثاق نت) باستشهاد المقدم محمود صالح يحيى – ادارة الامن السياسي بمحافظة لحج- حينما اطلق مسلحون ملثمون -على متن دراجة نارية- النار باتجاه المقدم محمود وذلك امام منزله وسط الحوطة عاصمة محافظة لحج مساء امس الثلاثاء ولاذوا بالفرار.

واشارت المصادر الى نشر اجهزة الامن طوقا امنيا حول المنطقة والشروع في التحقيق في الجريمة التي تحمل بصمات تنظيم القاعدة
وقال مصدر أمني مسئول اليوم إن القوات المسلحة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية تمكنت خلال اليومين الماضيين من إلقاء القبض على خلية إرهابية مكونة من سبعة من العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة وذلك أثناء محاولتهم التسلل إلى مدينة عتـــق بمحافظة شبوة.

وخاض أبطال اللواء 25 ميكا واللواء 39 مدرع خلال اليومين الماضيين بمحافظة ابين مواجهات عنيفة مع العناصر الإرهابية التي تسعى لاستحداث مواقع جديدة لها وتقوم باستهداف مواقع يتمركز فيها أبطال القوات المسلحة ‘ وأسفر ذلك عن استشهاد وإصابة أكثر من ثلاثين جندياً فيما سقط العشرات من الإرهابيين بين قتيل وجريح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)