موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


دراسة: بعض مرضى كورونا لن يستعيدوا هاتين الحاستين - لبوزة يعزي بوفاة الشيخ عبدالباسط عبدالله محمد - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ محمد نور - 41 غارة هستيرية لطيران العدوان على مأرب - طيران العدوان يشن 43 غارة على مأرب والبيضاء - 59 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال الـ24 الساعة الماضية - الصحة تنجح بكبح فيروس كورونا بصنعاء عبر هذه السياسة - كورونا حول العالم .. الإصابات تتجاوز 11.15 مليون - وزير الخارجية يبعث رسائل للأعضاء الجدد بمجلس الامن - كتلة المؤتمر تنعي النائب المناضل أبو بكر عباد -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 28-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد على أهمية تجنيب القوات المسلحة أي صدمات والمحافظة عليها كمكسب حيوي من مكتسبات الوطن باعتبارها مؤسسة وطنية ملك الوطن كلهم.

واستعرض اللواء ناصر خلال اجتماع للجنة الشؤون العسكرية والأمنية لتحقيق الأمن والاستقرار بحضور سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن الدولي وسفراء مجلس التعاون لدول الخليج العربي جملة القضايا المتصلة بالقوات المسلحة وما يتعلق بسير مهام اللجنة العسكرية لتثبيت الأمن والاستقرار وما توجهه في طريق تنفيذ المهام المناطة بها في مختلف الجوانب والمستويات وخطة العمل لاستتباب الأمن والاستقرار .

مشددا على أهمية الالتزام بتنفيذ المبادرة الخليجية واليتها المزمنة وقال " نحن فعلاً نريد تطبيق المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة وسنعمل معاً وسوياً من أجل تنفيذ هذا الالتزام الذي يدعمه المجتمع الدولي كله" .

وأشار وزير الدفاع إلى أن اللجنة اليوم باشرت مهامها في منطقة الحصبة .. منوهاً إلى العديد من المهام المماثلة أمام القوات المسلحة وستعمل على الاضطلاع بمسئولياتها على أكمل وجه.

من جهته عبر وزير الداخلية اللواء الدكتور عبد القادر قحطان ، عن التقدير والشكر لما يبذله عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية والسفراء في الدول الشقيقة والصديقة من جهود في سبيل خروج اليمن من هذه الأزمة والظروف الراهنة.

وقال " إننا في وزارة الداخلية نعمل وسنعمل مع كافة أجهزت الوزارة على تحقيق الأهداف المنشودة في طريق تحقيق الأمن والاستقرار إلى ربوع اليمن وبروح الفريق الواحد ولن نتوانى عن ذلك لحظة واحدة مستلهمين الصبر والحكمة من كل خطوة نخطوها إلى الأمام وبكل إخلاص وتفان.

وأشار وزير الداخلية إلى أن كل المؤشرات سواء في مجلس الوزراء أو في مرافق العمل تسير بروح التضامن والفريق الواحد .

إلى ذلك لفت عضو اللجنة العسكرية اللواء الركن عبدالله علي عليوة في حديثه خلال الاجتماع إلى بعض القضايا المطروحة على اللجنة وما يلزم ويتوجب عمله على مختلف المستويات .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)