موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أبدى مصدر مسئول في اللجنة الأمنية العليا دهشته واستغرابه من البيان الصادر عن ما يسمى بأنصار الثورة السلمية حول مهام اللجنة الأمنية العليا والذي عكس الجهل المطبق والغباء الكامن في عقول من أعد البيان المذكور ومن أصدره.وقال المصدر إن البيان يوضح بجلاء عدم الإدراك والعجز عن التفريق بين مهام اللجنة الأمنية

السبت, 07-يناير-2012
الميثاق نت -
أبدى مصدر مسئول في اللجنة الأمنية العليا دهشته واستغرابه من البيان الصادر عن ما يسمى بأنصار الثورة السلمية حول مهام اللجنة الأمنية العليا والذي عكس الجهل المطبق والغباء الكامن في عقول من أعد البيان المذكور ومن أصدره.

وقال المصدر إن البيان يوضح بجلاء عدم الإدراك والعجز عن التفريق بين مهام اللجنة الأمنية العليا المرتبطة بأمن الوطن والحفاظ على السكينة العامة في المجتمع والوقوف أمام التطورات الأمنية واتخاذ المعالجات اللازمة لها، وبين اللجنة العسكرية والأمنية المحددة مهمتها في تنفيذ ما تضمنته الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية والمحددة في إزالة أسباب التوتر الأمني والسياسي وإنهاء الانشقاق في صفوف القوات المسلحة وإعادة الوحدات العسكرية إلى ثكناتها، وإنهاء المظاهر المسلحة في العاصمة صنعاء والمحافظات الأخرى ورفع المتاريس ونقاط التفتيش المستحدثة والخنادق والتمترس في المباني والعمارات ومنازل المواطنين من قبل المليشيات المسلحة التي تديرها وتمولها عناصر تخريبية خارجة عن الدستور والنظام والقانون..


وقال المصدر:كما فات على من أعد البيان وتبناه أن اللجنة الأمنية العليا تضم كلاً من وزيري الدفاع والداخلية ورؤساء الأجهزة الأمنية وأنها تمارس مهامها بشكل طبيعي بموجب قرار تشكيلها الذي حدد اختصاصاتها وواجباتها وأساليب عملها.

وأوضح المصدر بأن بعض القوى والعناصر الخارجة عن الشرعية الدستورية والنظام والقانون والتي عاثت في الأرض فساداً وقامت بقطع الطرق وتفجير أنابيب النفط والغاز وقطع الكهرباء والمياه وقتل الأبرياء من المواطنين وأفراد القوات المسلحة والأمن وتدمير منازل المواطنين ونهب ممتلكاتهم.. وتخريب البنية التحتية وتدمير الاقتصاد الوطني تحاول الالتفاف على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2014 بهدف إفشال جهود التسوية السياسية الجارية في الوطن للخروج من الأزمة الخانقة التي تمر بها اليمن.

وأكد المصدر بأن تلك المحاولات ستفشل حتماً لأن الإرادة الوطنية لن تسمح بأي محاولة للالتفاف على المبادرة وآليتها والتي تجاوزت كل من حاول خلال الفترة الماضية أن يتلاعب بمطالب الشباب ويدعي حمايتهم لمصادرة تطلعاتهم المشروعة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)