موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
محافظات
الميثاق نت -

السبت, 14-يناير-2012
الميثاق نت -
وجه محافظ عمران كهلان مجاهد أبو شوارب اليوم الجهات المختصة بوقف جميع محطات بيع المشتقات النفطية المخالفة في المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ملاكها.

كما وجه المحافظ مكتب الصناعة والجهات المعنية بتشكيل لجان مراقبة أسعار بيع الغاز المنزلي والرفع بمعارض البيع المخالفة لإحالتها إلى الجهات القضائية والعمل بمسئولية لحماية المواطن من أعمال الاحتكار والتلاعب بأسعار النفط والغاز .. مشددا على إحالة من تم ضبطهم من أصحاب المحطات إلى النيابة.

وأكد المحافظ في اجتماعه بعدد من مدراء عموم الجهات المعنية أن قيادة المحافظة لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المقصرين في أداء واجباتهم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)