موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - كشف مصدر مطلع في قيادة الفرقة الأولى مدرع عن مخطط (تصفيات سياسية) اقر من اللواء (المنشق) علي محسن الأحمر "والمقرب من حركة الإخوان المسلمين في اليمن" ويستهدف شخصيات في المؤتمر الشعبي العام وأجهزة الدولة (السياسية والأمنية والعسكرية) وهي الشخصيات التي مثلت مصدر إزعاج لقيادات المخطط الانقلابي "الفاشل" طيلة

الإثنين, 16-يناير-2012
الميثاق نت/متابعات -
كشف مصدر مطلع في قيادة الفرقة الأولى مدرع عن مخطط (تصفيات سياسية) اقر من اللواء (المنشق) علي محسن الأحمر "والمقرب من حركة الإخوان المسلمين في اليمن" ويستهدف شخصيات في المؤتمر الشعبي العام وأجهزة الدولة (السياسية والأمنية والعسكرية) وهي الشخصيات التي مثلت مصدر إزعاج لقيادات المخطط الانقلابي "الفاشل" طيلة فترة الأزمة التي تعيشها البلد منذ قرابة العام نتيجة دورها المؤثر في مواجهة المخطط الانقلابي وإسقاطه.

ويضيف المصدر : أن المخطط الذي يجري التجهيز له منذ فترة يهدف للتخلص من هذه الشخصيات المؤثرة بعد أن قام الجهاز الإعلامي لحركة الإخوان المسلمين في اليمن (التجمع اليمني للإصلاح) بالتمهيد له "سياسيا وإعلاميا" بالترويج لمزاعم وجود خلافات وتجنحات داخل الحزب الحاكم ومؤسسات الدولة والأجهزة الأمنية ، كما يهدف المخطط لتقويض مسار التسوية السياسية التي يفترض أن تنهي الأزمة الحالية بنقل السلطة (سلميا) عبر انتخابات رئاسية مبكرة وهو ما ينهي أحلام الانقلابيين في الوصول للسلطة عبر المراهنة على الشارع و ركوب موجة (الربيع العربي) .

وبحسب المعلومات التي كشف عنها المصدر وفقا لموقع(المؤتمرنت) فقد استعان اللواء المنشق بعدد من العناصر الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة وجامعة الإيمان (التي يرأسها رجل الدين المتطرف الزنداني) في التحضير لسلسلة الاغتيالات التي يتم التخطيط لتنفيذها ، وأن تلك العناصر الإرهابية انتهت من تفخيخ عدد من السيارات والدراجات النارية التي ستستخدم في المخطط كما باشرت بنشر فرق استطلاع ورصد لتحركات عدد من المستهدفين الذين تم حصرهم في (قائمة للاغتيالات) تضم عدد من قيادات المؤتمر الشعبي العام على رأسهم الشيخ سلطان البركاني "الأمين العام المساعد للمؤتمر" وعدد من قيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية وإعلاميين وسياسيين بعضهم محسوب على تيارات يسارية منضوية في إطار أحزاب اللقاء المشترك .

جدير بالذكر أن التحقيقات النهائية التي أجرتها الأجهزة الأمنية نؤكد تورط اللواء (المنشق) علي محسن الأحمر في جريمة محاولة الاغتيال التي استهدفت تصفية رئيس الجمهورية وأركان الدولة في انفجار استهدفهم بمسجد دار الرئاسة مطلع يونيو من العام الماضي ، وهو الحادث الذي أسفر عن استشهاد رئيس مجلس الشورى الأستاذ عبدالعزيز عبدالغني واستشهاد وجرح عدد من قيادات المؤتمر الشعبي العام والحكومة وعدد من أفراد الحماية الشخصية المرافقة لرئيس الجمهورية وكبار مسئولي الدولة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)