موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أقر مجلس النواب اليوم الثلاثاء استدعاء الحكومة لجلسته الغد على خلفية الأوضاع الأمنية وبمقدمتها سيطرة تنظيم القاعدة على مدينة رداع جنوب صنعاء.<br />
ودعا النائب ناجي عتيق إلى التفاوض مع عناصر القاعدة التي اقتحمت معالم تاريخية برداع تجنباً لتشويهها.وفيما اشار النائب

الثلاثاء, 17-يناير-2012
الميثاق نت/ نبيل عبدالرب -
أقر مجلس النواب اليوم الثلاثاء استدعاء الحكومة لجلسته الغد على خلفية الأوضاع الأمنية وبمقدمتها سيطرة تنظيم القاعدة على مدينة رداع جنوب صنعاء.
ودعا النائب ناجي عتيق إلى التفاوض مع عناصر القاعدة التي اقتحمت معالم تاريخية برداع تجنباً لتشويهها.

وفيما اشار النائب الإصلاحي عبد الرزاق الهجري إلى ما أسماه تكرار سيناريو أبين في تواطؤ الأمن مع القاعدة قال رئيس كتلة المؤتمر سلطان البركاني أنه لا داعي للمناكفات منبهاً إلى أن سيطرة القاعدة على أبين كشف تورط قوى عديدة من أحزاب وساحات ،وحذر من تكرر تجربة أبين في رداع.

من ناحيته رئيس البرلمان يحي الراعي أكد أن المؤتمر والمشترك هم مشكلة البلد والحل في ذات الوقت، متابعاً بأن اختلافهما سيوصل النار لكل بيت. وقال لن يتمكن رئيس الحكومة محمد باسندوه من عمل شئ دون اتفاق صادق من الطرفين.

وتعليقاً على الاتهامات المتبادلة بشأن رداع رجى الكحلاني من النواب على عدم الاعتماد على ما تداولته وسائل الإعلام منوهاً بأن البرلمان يمتلك الحق في استيضاح الأمر من الجهات الحكومية المختصة واستغرب غياب وزير الداخلية أكثر من أسبوع في ظل المستجدات الأمنية في البلد.

ويرجع غياب الوزير عبد القادر قحطان إلى كونه ضمن الوفد الوزاري المرافق لرئيس حكومة الوفاق محمد باسندوة في زيارته لدول الخليج العربي لجلب مساعدات مالية لليمن.
على سياق آخر قال النائب المؤتمري منصور واصل في تصريح صحفي أن شخصاً لم يتعرف عليه لاحقه إلى باب منزله مساء أمس مهدداً إياه بالإختطاف حال صوت على قانون الحصانة . أحد إلتزامات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)