موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 17-يناير-2012
الميثاق نت -
رفض مسلحون من عصابات أولاد الأحمر ومجندون من قوات الفرقة الأولى مدرع المنشقة عن الجيش اخلاء مؤسستي كهرباء ومياه الريف الواقعتين بمنطقة الحصبة في العاصمة صنعاء.

وذكرت مصادر مطلعة أن قيادات متنفذة في تجمع الإصلاح والمشترك- المشارك في حكومة الوفاق مناصفة مع حزب المؤتمر -ترفض مشاركة مسئولين من المؤسستين الحكوميتين بما فيها الشئون القانونية في عملية لحصر معدات وممتلكات المؤسستين والتي تعرض معضمهما للسرقة والنهب منذ احتلالها مطلع العام الماضي من قبل مليشيات الإصلاح واولاد الأحمر وتحويلها إلى ثكنات عسكرية .

وتأتي هذه الاعاقات لعمل اللجنة العسكرية في وقت أهاب الناطق الرسمي باسم لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار اللواء الركن علي سعيد عبيد بجميع الأطراف التفاعل والتعاون مع اللجنة لإنجاح مهامها في إخلاء وإنهاء المظاهر المسلحة من شوارع وأحياء أمانة العاصمة وإخراج الوطن من ويلات الصراعات والمواجهات التي لم تخلف سوى الخراب والدمار والمآسي والأحزان.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن عبيد اليوم الثلاثاء تأكيده أن اللجنة ستواصل مهامها دون تهاون أو تقصير حتى يتم استكمال كافة مهامها المسندة إليها وفق برنامجها المحدد.

وعبر الناطق الرسمي باسم اللجنة العسكرية عن شكر وتقدير اللجنة لكل الوطنيين الشرفاء والمتعاونين معها في تسهيل و أداء مهامها الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار وعودة الحياة إلى مجراها الطبيعي بعيداً عن تأثيرات وتداعيات الأزمة التي عانى منها الوطن والمواطن خلال العام المنصرم.


* المؤتمرنت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)