موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
محافظات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 17-يناير-2012
الميثاق نت/ شبوة -
دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة جنوب اليمن عبد الله هشلة اليوم الثلاثاء سفلتت المقطع المتبقي من مشروع جسم الطريق الصحراوي الممتد من خشم الرميد العبر بطول ثمانية وستين كيلو متر بتكلفة مليار وستمائة مليون ريال.

وخلا ل التدشين الذي حضره الوكيل المساعد للمحافظة على بن راشد الحارثي وعددا من مسؤولي المحافظة أشار الأمين العام إلى أن المشروع يعتبر من المشاريع الاستراتيجية والذي توقف العمل فيه خلال الفترة الماضية بسبب الأزمة السياسية التي مرت بها بلادنا. منوها بالأهمية الكبيرة للمشروع في خدمة أبناء محافظات شبوة وحضرموت ومأرب والبيضاء وأبين وكذا المغتربين من أبناء الوطن في المملكة العربية السعودية.

من جانبة اكد رئيس مجلس الشركة المنفذة للمشروع سالم يبي حرص الشركة على استكمال أعمال السفلتة في المشروع بأقرب وقت ممكن والتي منها الأجزاء المتبقية من جسم الطريق في المقطع الواقع ما بين خشم الرميد وعباد والتي لا يتعدى طولها الإجمالي سته كيلو مترات وتقع في سته أماكن متفرقه.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)