موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 19-يناير-2012
الميثاق نت -
تحشد أحزاب اللقاء المشترك عناصرها في محافظات البيضاء ومأرب والجوف وشبوة لمسيرة مسلحة تتجه نحو العاصمة صنعاء الاثنين القادم في إطار مخططها لإفشال المبادرة الخليجية، ومنع اقرار الحصانة.

وكشفت مصادر مطلعة لـ"الميثاق" أن قيادات أحزاب اللقاء المشترك عممت على فروعها في المحافظات الآنفة الذكر التنسيق لمسيرة راجلة تسمى «مسيرة العزة» وتلتقي جميعاً في مفرق مأرب الجوف..

وأوضحت المصادر أن المدعو ابراهيم الحميقاني سيقود ميليشيات المشترك التي ستنطلق من مديرية السوادية البيضاء باتجاه حريب.. فيما تنطلق المسيرة الأخرى من عتق محافظة شبوة بقيادة المدعو عبدالعزيز عبدالرحمن الجفري نحو حريب أيضاً لتتحرك المسيرتان عقب ذلك الى مفرق الجوف مأرب والانضمام بمجاميع المشترك من مأرب والجوف بقيادة المدعو علي هضبان، لتنطلق الميليشيات جميعاً في مسيرة واحدة نحو العاصمة صنعاء..

وحذرت المصادر من أعمال عنف يخطط المشترك لتفجيرها من وراء هذه المسيرة بهدف الحيلولة دون إقرار قانون الحصانة وإفشال المبادرة الخليجية وجر البلاد الى مربع العنف.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)