موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - كشفت وثيقة صادرة عما يسمى باللجنة التحضيرية للحوار الوطني التي يرأسها محمد سالم باسندوة رئيس حكومة الوفاق الوطني، عن خطة للمشترك لتسيير مسيرات من المحافظات الى العاصمة صنعاء وذلك لما اسمته إنجاح أهداف الثورة وإفشال المبادرة الخليجية.وبينت الوثيقة  التي تنشرها "الميثاق" اليوم الخميس المؤرخة بيوم 16 ديسمبر 2011م والموجهة الى رئيس وأمناء اللجنة التحضيرية للحوار الوطني في محافظة تعز تورط المشترك واللجنة التي يرأسها

الخميس, 19-يناير-2012
الميثاق -

كشفت وثيقة صادرة عما يسمى باللجنة التحضيرية للحوار الوطني التي يرأسها محمد سالم باسندوة رئيس حكومة الوفاق الوطني، عن خطة للمشترك لتسيير مسيرات من المحافظات الى العاصمة صنعاء وذلك لما اسمته إنجاح أهداف الثورة وإفشال المبادرة الخليجية.

وبينت الوثيقة  التي تنشرها "الميثاق" اليوم الخميس المؤرخة بيوم 16 ديسمبر 2011م والموجهة الى رئيس وأمناء اللجنة التحضيرية للحوار الوطني في محافظة تعز تورط المشترك واللجنة التي يرأسها محمد سالم باسندوة بالمسيرة الراجلة التي تحركت من تعز الى صنعاء بتاريخ «20 ديسمبر 2011م » وما نتج عنها من أحداث مؤسفة وسقوط ضحايا.. وجاء في الوثيقة الموقعة من قبل حميد الأحمر الأمين العام للجنة التحضيرية للحوار الوطني: «من أجل لفت أنظار العالم ومحاولة الضغط على البرلمان لوقف منح القتلة الحصانة، فإننا نرى تجميع عدد سبعة آلاف.. وتسيير مسيرة راجلة من تعز الى صنعاء حتى نتمكن من كسر الخوف لدى المحافظات الأخرى.. وتسيير مسيرات الى صنعاء.. وحشد كل وسائل الاعلام لمتابعة ما تتعرض له المسيرة»..

وأبانت الوثيقة أن حميد الأحمر أرسل مبلغ مائة وخمسون ألف دولار كدفعة أولى لتمويل تلك المسيرة..

 

نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة/رئيس وأمناء اللجنة التحضيرية للحوار الوطني

بمحافظة تعز المحترمون

تحية طيبة وبعد

الموضوع/تسيير مسيرة راجلة من تعز الى صنعاء

نحن نتابع مواقفكم الثورية المشرفة التي نقف أمامها بإجلال رافعين رؤوسنا بما قدمتم من انتصارات على الساحة السياسية والثورية، ان محافظتكم الباسلة التي خرجت قبل كل المحافظات وفجرة الثورة في كل محافظات الجمهورية وقدمت الشهداء في كل ساحات اليمن، وصمدت أمام آلة الحرب الاجرامية لبقايا نظام صالح.

ونحن لا نرى أن الثورة سوف تنجح بتحقيق أهدافها من خلال تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها، وإنما زادت من تمتروس بقايا النظام خلفها وارتكاب المجازر بحق أبناء شعبنا، وكما تعلمون ان مجلس الأمن سوف يجتمع خلال الأيام القادمة بشأن اليمن، وكذلك من المقرر أن يعقد البرلمان جلساته لأجل منح القتلة حصانة من الملاحقة، وأي حصانة وأيديهم ملطخة بدماء شهدائنا.

وبالإشارة الى الموضوع أعلاه، ومن أجل لفت أنظار العالم ومحاولة الضغط على البرلمان لوقف منح القتلة الحصانة فإننا نرى تجميع عدد سبعة آلاف من خيرة الشباب بأسرع وقت وتسيير مسيرة راجلة من تعز الى صنعاء، حتى نتمكن من كسر الخوف لدى المحافظات الأخرى وتسيير مسيرات الى صنعاء وحشد كل وسائل الاعلام لمتابعة ما تتعرض لها المسيرة.

ونحن متكفلين بكل ما يترتب عليها من احتياجات مالية ومرسل لكم معاً حامل رسالتنا مبلغ مائة وخمسون ألف دولار وعند احتياجكم لأي شيء ابلغونا بذلك.

وفي الختام نرجو منكم سرعة تنفيذ ذلك..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

أخوكم الشيخ/حميد بن عبدالله بن حميد الأحمر

الأمين العام للجنة التحضيرية للحوار الوطني

16-12-2011م

 

 


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)