موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 22-يناير-2012
الميثاق نت -
تعرضت معسكرات الحرس الجمهوري أمس السبت في مديريتي أرحب ونهم لاعتداءات غادرة من قبل مليشيات حزب الاصلاح التي قامت باطلاق النار على معسكر اللواء «62 و63» بالاسلحة المتوسطة وقذائف الهاون.

واوضح مصدر عسكري ان مليشيات الاصلاح استهدفت أيضاً معسكر اللواء «3» مشاة جبلي بأرحب من الجهة الشرقية ما ادى الى حدوث اضرار بالبوابة الشرقية.

وقال: المصدر ان تلك مليشيات الاصلاح خرقت الهدنة وقرار ايقاف اطلاق النار بالاعتداء على معسكرات الحرس الجمهوري والقوات المسلحة بمنطقة ارحب ونهم منذ وقت مبكر من يوم أمس وكذلك استحداث عدد من المواقع والنقاط القريبة للمعسكر، حيث استحدثت مواقع جديدة لها شمال غرب معسكر اللواء «63» وفي الجانب الشرقي للواء «3» مشاة جبلي ومواقع متعددة قريبة من اللواء «62».

واكد المصدر ان ميليشيات الاصلاح قامت بنصب اسلحتها الثقيلة التي حصلت عليها من الفرقة المنشقة ومنها مدافع «23» من الجهة الجنوبية امام ميدان ضرب النار بالمعسكر .

ولفت المصدر الى ان تلك المليشيات تتأهب لتنفيذ اعتداءات على معسكرات الحرس الجمهوري والقوات المسلحة بأرحب ونهم ضاربة بقرار وقف اطلاق النار والتهدئة عرض الحائط.

منوهاً الى انه وعلى الرغم من خرق تلك المليشيات لللتهدئة واعتدائها على المواقع العسكرية إلا ان قوات الحرس الجمهوري والقوات المسلحة لم ترد على تلك الاعتداءات ومازالت متمسكة بضبط النفس ودعا المصدر اللجنة العسكرية الى الزام حزب الاصلاح الالتزام بقرار ايقاف اطلاق النار والتهدئة تنفيذاً للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)