موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 22-يناير-2012
الميثاق نت -
أقرت اجتماعات مجلسي إدارة المؤسسة العامة للاتصالات والهيئة العامة للبريد وديوان عام الوزارة برئاسة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،إعادة النظر في آلية وتنفيذ عملية التوظيف بعيدا عن المركزية.

وتم التأكيد على ان تتم عملية التوظيف عبر المحافظات بشكل لا مركزي وبموجب إعلان عام في وسائل الإعلام، ووفق معايير موحده وشفافة وعادله.

كما تم إقرار إيقاف أي إجراءات لا تخضع لتلك المعايير، بما في ذلك وقف ملفات العمل بالأجور من قبل الإدارة العامة للإنشاءات’ بالإضافة إلى إعادة تشكيل كل من لجنة شئون العاملين، والمجلس التأديبي، وكذا تشكيل لجنة برئاسة وكيل الوزارة لتلقي التظلمات العمالية ودراستها، للبت يشأنها.

وأكد المجتمعون ضرورة تقييم أداء كافة الإدارات والمدراء الذين سيخضعون لتطبيق قانون التدوير الوظيفي وتقديمه أواخر فبراير القادم،وسرعة إحالة من بلغوا احد الأجلين إلى التقاعد بدون تأخير ابتداء من مارس القادم، وإنشاء صندوق للتكافل الاجتماعي في كل من ديوان عام الوزراء والهيئة العامة للبريد

وأشاد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر بمستوى الوعي الديمقراطي والحقوقي الذي يتمتع به موظفي قطاع الاتصالات والبريد.. مشيرا إلى أن الاجتماعات لاتزال متواصلة لبحث ما يمكن إضافته من قرارات ايجابية لصالح الموظفين في الوزارة والجهات التابعة لها.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)