موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 23-يناير-2012
الميثاق نت/ رداع -
شيع الآلاف من أبناء مدينة رداع محافظة البيضاء اليوم جثماني الشهيدين عبدالله علي محمدالعولقي وحامد علي بقشة الرياشي احد أعضاء للجان الشعبية والمقاومة للحرس المدني للمدينة اللذان طالتهما أيادي الغدر والخيانة أمس من قبل العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة الخارجه عن النظام والقانون وهما يؤديان واجبهما في حفظ الأمن والاستقرار وحماية المنشآت العامة والخاصة في حارة حزيز مدينة رداع.

وخلال مراسم التشييع الذي جضرته عدد من القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والعقال وأقارب وأهالي الشهداء وجمع غفير من المواطنين. عبر المشيعين عن التقدير الكبير والاعتزاز بالبطولات والتضحيات الذي يقدمها أبناء مدينة رداع دفاعا عن الوطن وامنة واستقراره والثوابت الوطنية.

وثمن المشيعون موقف أبناء حارة حزيز بمدينة رداع الشرفاء في الدفاع وحماية المنشئات العامة والخاصة وحماية منازلهم من العناصر التخريبية والذي يجسد معاني الوفاء والعرفان للتضحيات الجسيمة التي يقدمها أبناء مدينة رداع.

وأكدوا استنكارهم الشديد لكافة الأعمال الإجرامية والإرهابية التي تقوم بها العناصر الإرهابية المستهدفة أمن واستقرار الوطن، التي تسعى للإضرار بممتلكات وإقلاق سكينه العامة.

مؤكدين بأن أعضاء للجان الشعبية للحفاظ علي مدينة رداع لن تسمح مطلقاً بمثل هذه الأعمال العبثية الخارجة عن النظام والقانون، وأنها ستضرب بيد من حديد كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي بمدينة رداع .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)