موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
محافظات
الأربعاء, 25-يناير-2012
الميثاق نت/حضرموت -صالح عسكول -
أكد محافظ محافظة حضرموت خالد سعيد الديني على أهمية دور الإعلام في الإسهام في عملية البناء والتنمية وعكس صورة حضرموت المشرقة في وسائل الإعلام المختلفة.

جاء ذلك خلال لقائه بالمكلا اليوم الأربعاء رئيس وأعضاء جمعية شباب حضرموت الإعلامية مشيراً إلى أن الإعلام أصبح اليوم أداة فاعلة في نقل الحضارة الحديثة مشيداً بالدور الفاعل للشباب في هذا الجانب في عملية التوجيه السليم ومعالجة الإشكاليات والنواقص التي تحدث في المرافق وتناولها بشكل حيادي ويخدم المصلحة العامة .

داعياً الشباب إلى الإلتزام بمبادئ الصحافة الخلاقة والمهنية العالية أثناء أداء مهامه . منوهاً أن إقامة مثل هذه الجمعية يعتبر بمثابة مكسب كبير للمحافظة التي تكتنز موروثاً حضارياً وتاريخياً منذ أزمنة مضت إلى جانب أنها كان لها الريادة في العمل الصحفي.

داعياً أعضاء الجمعية العمل كفريق واحد يسهم بالارتقاء بدور الإعلام في حضرموت التي تنتظر إنشاء قناة حضرموت التي تم رصد لها ميزانية يتم متابعتها مع الجهات ذات العلاقة والتي ستكون الحضن الدافئ لكوكبة من الشباب الخريجين في مجال الإعلام . موضحاً أهمية التخصص في الجانب الإعلامي لما يسهم في نقل الأحداث عبر وسائل الإعلام المختلفة .

من جانبه استعرض رئيس الجمعية وليد محمود التميمي أهداف الجمعية السامية والمتمثلة في عرض المخزون الفكري والثقافي لحضرموت خصوصاً ، تشجيع الإعلام الإنتاجي بجودة عالية والعمل على نشره وتوفير الإطار المناسب في تنسيق جهود الإعلام والمهتمين وخلق ترابط وتعاون فيما بينهم .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)