موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أعرب مواطنون يقطنون في منطقة السنينة غربي شارع الستين بالعاصمة صنعاء عن مخاوفهم من تحركات مريبة لمجاميع غريبة تتنقل في حارات وتتردد على بعض منازل الحي الذي كانوا يعيشون فيه بأمان وطمأنينة منذ سنوات.وقال شهود عيان لـ«الميثاق» أن عناصر تتبع المنشق علي محسن وأولاد الأحمر وقيادات في

السبت, 28-يناير-2012
الميثاق نت -
أعرب مواطنون يقطنون في منطقة السنينة غربي شارع الستين بالعاصمة صنعاء عن مخاوفهم من تحركات مريبة لمجاميع غريبة تتنقل في حارات وتتردد على بعض منازل الحي الذي كانوا يعيشون فيه بأمان وطمأنينة منذ سنوات.

وقال شهود عيان لـ«الميثاق» أن عناصر تتبع المنشق علي محسن وأولاد الأحمر وقيادات في حزب الاصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) استأجرت منازل وشقق في الحي منذ عدة أشهر، وبدأوا يلاحظون تحركات لسيارات محملة بأسلحة تفرغ حمولتها في تلك المنازل والشقق ، الأمر الذي أصبح يثير الهلع لدى جميع ساكني الحي.

موضحين أن كمية من صواريخ «لو» كانت قد وضعت قبل أيام في مقبرة جوار بيت نائب رئيس الجمهورية وقد تم نقلها الساعات الماضية الى شقق ومنازل مستأجرة، اضافة الى أن هناك العديد من المنازل لعسكريين قد تم اخلائها من النساء والاطفال وتحولت الى مخازن للأسلحة أيضاً.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)