موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 30-يناير-2012
الميثاق نت -
قال مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية الدكتور علي ناجي نصاري " إن شبكة الاتصالات الهاتفية في أمانة العاصمة تعرضت لاعتداءات متعددة من قبل بعض العناصر التخريبية من خلال قطع مجموعه من كابلات الألياف الضوئية، في مناطق متفرقة من الأمانة".

وأضاف: أن هذه الأعمال التخريبية أدت إلى تعطيل خدمات الهاتف والانترنت على شريحة كبيرة من المواطنين، والشركات الخاصة، والجهات الحكومية في تلك المناطق،الأمر الذي ألحق بتلك الأطراف العديد من الأضرار .

وأكد أن المؤسسة تكبدت خسائر مالية فادحة تقدر بمئات الملايين من الريالات جراء تلك الأعمال التخريبية فضلا عن الخسائر التي ستتكبدها لأعمال الصيانة وإصلاح واستبدال تلك الكابلات.

ولفت الدكتور نصاري إلى خطورة تلك الاعتداءات والأعمال التخريبية التي تعطل الخدمات العامة سواء في صنعاء أو في غيرها من محافظات الجمهورية و تمس أمن واقتصاد الدولة بشكل مباشر، وتنتهك حقوق المجتمع في المقام الأول، كونها تستهدف الإضرار بمصالح المواطنين، والقطاعين العام والخاص.

و أشاد مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات بجهود الأجهزة الأمنية التي تمكنت من إلقاء القبض على بعض أفراد تلك العصابات التخريبية.. مبينا أنه يجري حاليا التحقيق معهم ... داعيا كافة المواطنين إلى التعاون مع الفرق الفنية، والأجهزة المعنية، والإبلاغ الفوري عن أي من تلك الاعتداءات التخريبية التي تتعرض لها شبكة الاتصالات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام التالية ( 331044 - 271119 - 266333).

كما ناشد نصاري الأجهزة الأمنية والقضائية، والمجالس المحلية، والجهات ذات العلاقة، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، لضبط كل من يعتدي على شبكات الاتصالات، وتقديمه للعدالة لينال جزائه الرادع.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)