موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
محافظات
الثلاثاء, 31-يناير-2012
الميثاق نت -    الميثاق نت/ البيضاء -
أكد اللقاء التشاوري الموسع المنعقد بمحافظة البيضاء اليوم الثلاثاء برئاسة المحافظ محمد ناصر العامري ، تأييد أبناء المحافظة المطلق للمرشح التوافقي نائب رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، في الانتخابات الرئاسية المبكرة المقررة في 21 فبراير المقبل والمشاركة الفاعلة في أخراج الوطن من الأوضاع والظروف الراهنة.

وأشار البيان الصادر عن اللقاء الذي ضم القيادات المحلية والتنفيذية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وممثلي كافة منظمات المجتمع المدني بالمحافظة - أشار إلى أن الإسهام في إنجاح الانتخابات الرئاسية مهمة وطنية تتمثل في التفاعل معها وكذا دعم حكومة الوفاق الوطني وتنفيذ ما تبقى من نقاط المبادرة الخليجية التي حظيت بمساندة ودعم محلي ودولي وإقليمي .

ولفت البيان إلى ان حماية الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي في عموم مديريات المحافظة عامل أساسي في نجاح الانتخابات كعرس ديمقراطي يجب على كافة شرائح المجتمع إدراكه .

واستنكر أبناء البيضاء في البيان كافة الأعمال الإرهابية والتخريبية التي تستهدف زعزعة السكينة العامة والوقوف بحزم ضد كل من تسول له نفسه المساس بالمصالح الخاصة والعامة وحماية ما تحقق خلال الفترة الماضية .

وكان محافظ البيضاء محمد ناصر العامري دعا خلال اللقاء إلى حشد الجهود والطاقات للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المبكرة وبما يسهم في تجسيد الممارسة الديمقراطية قولا وعملا..لافتا إلى التحديات الأمنية التي ينبغي مواجهتها بحزم والعمل المشترك من كافة الفعاليات السياسية والاجتماعية لخدمة التنمية وتحقيق الامن والاستقرار والسكينة العامة .

وأشاد بالمواقف الوطنية التي جسدها أبناء البيضاء خلال المراحل التاريخية والنضالية وثباتهم الى جانب الوطن في جميع الظروف وحماية وحدته واستقراره .

حضر عضو مجلس الشورى علي احمد الرصاص وعضو مجلس النواب الخضر العزاني ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الدكتور محمد السماوي .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)