موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الخميس, 22-مارس-2007
الميثاق نت -
أبدى سفير المملكة العربية السعودية بصنعاء علي بن محمد الحمدان استعداده لتذليل أي صعوبات أو معوقات تواجه الجاليات اليمنية في مختلف مدن المملكة إيماناً بأهمية وخصوصية العلاقات السعودية اليمنية المتجذرة والأزلية الدالة على عمق الروابط الأخوية وأواصر المحبة والشراكة بين أبناء البلدين.
وقال الحمدان إن دور الجاليات اليمنية في المملكة تحظى باهتمام ورعاية كافة الجهات المسئولة في المملكة، نظراً لما تقوم به من أدوار تصب في مصلحة الشعبين الشقيقين والجارين.

وفي لقاء أمس كرمت قيادة الجالية اليمنية في المنطقة الشرقية سفير المملكة العربية السعودية بصنعاء علي بن محمد الحمدان بدرع الجالية تقديراً لجهوده الكبيرة في تعزيز العلاقات بين المملكة واليمن ،واهتمامه المشهود بقضايا المغتربين اليمنيين في شتى مدن مناطق المملكة.

وعبر سعادة السفير الحمدان عقب تكريمه عن شكره لقيادة الجالية اليمنية لبادرة التكريم، مشيداً بدور المغتربين اليمنيين باعتباره أكبر شريحة للتواصل بين اليمن، وأشقائهم في المملكة.

وقد سلم الشيخ حسن الكهالي – عضو الهيئة الإدارية العليا رئيس فرع الجالية بمحافظة الإحساء – الدرع التكريمي والتذكاري أثناء استقبال سعادة السفير الحمدان في مكتبه كما ناقش الكهالي والحمدان العديد من القضايا التي تهم قطاع المغتربين وسبل تعزيز وتنمية علاقات البلدين من خلال الدور الذي يقوم به أبناء الجالية اليمنية في المملكة.

من جهته أشاد الشيخ حسن محمد سالم الكهالي عن تقديره للدور الهام الذي تقوم به سفارة المملكة في صنعاء.

مؤكداً أن هذا التكريم يأتي انعكاساً للاهتمام الذي توليه قيادة البلدين الشقيقين ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إزاء المغتربين اليمنيين وقضاياهم المختلفة.
المؤتمرنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)