موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
مقالات
الأحد, 19-فبراير-2012
الميثاق نت -  توفيق الشرعبي -
الحكمة اليمانية تتجسّد في أزهى وأبهى تجلياتها.. اليمنيون يتحركون باتجاه واحد يؤدي إلى وطن واحد آمن مستقر لاتشوبه التناقضات ولا تعتوره المزاجية أو المصالح الذاتية ولا تتجاذبه الرغبات والأهواء.. وطن لا تتحكم به الأحزاب ولا تحكمه التقارير ولا تتقاذفه السياسات ولا تنتقصه الولاءات.. ولا تفسده الوصايات..
اليمنيون يستضيفون التاريخ ويجمّلون العصر الحديث، ويقولون للعالم نحن هنا موجودون.. الكل يعمل، الكل يبذل، الكل يتأهب.. الكل يحث.. كلهم جاهزون.. كلهم ينظرون إلى المجد.. أعينهم صوب الساعة الحاسمة واليوم الموعود.. كلهم ينتظرون الثلاثاء 21 فبراير فقد أفسحوا مجالاً لإرادتهم أن تتحكم بالتاريخ وتسطر أنقى نماذج الإنسانية وأرقى التجسيدات الحضارية، في صفحاته الطاهرة.. لا وقت لدى اليمنيين أن يستمعوا للمرجفين.. للغوغائيين، للعملاء- للمرتزقة، لتجار الحروب، للأشباح.. لا وقت لدى اليمنيين أن ينصتوا للأصوات النشاز وأبواق الابتزاز.. جميعهم مشغولون بوطن أنهكته الخلافات.. جميعهم يتداركون وطناً على حافة الانهيار..
كل اليمنيين يتزاحمون على المجد ويتنافسون على العلا من أكبرهم إلى أصغرهم نساءً ورجالاً.. يتناقلون شعاراً واحداً «معاً نبني اليمن الجديد» ويتداولون صور الزعيم القادم من عمق الوحدة المشير عبدربه منصور هادي، ولسان حالهم يقول: «كلما ولَّى عن الساحة فيك عظيم شهدت منا عظيماً خلفه نمضي ولا خلف لنا».
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)