موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


عاجل.. إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أدان مصدر مسئول في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بشدة الحادث الإرهابي والإجرامي الذي استهدف حراس بوابة القصر الجمهوري بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت(شرق اليمن) وأدى إلى استشهاد 21 من أفراد الحرس الجمهوري المرابطين هناك، وامرأة ، وإصابة 9 آخرين بجروح بينهم ثلاثة مواطنين.وصف المصدر

السبت, 25-فبراير-2012
الميثاق نت -
أدان مصدر مسئول في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بشدة الحادث الإرهابي والإجرامي الذي استهدف حراس بوابة القصر الجمهوري بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت(شرق اليمن) وأدى إلى استشهاد 21 من أفراد الحرس الجمهوري المرابطين هناك، وامرأة ، وإصابة 9 آخرين بجروح بينهم ثلاثة مواطنين.

وصف المصدر الحادث بالعمل الإرهابي البشع والذي يعكس نوازع العنف والتطرف والإرهاب لدى منفذيه والمخططين له ومن يقفون وراءه.

وقال المصدر: إن ذلك العمل الإجرامي الجبان يؤكد أن العناصر الإرهابية والمتطرفة في تنظيم القاعدة والمتحالفين معها ما كان لهم أن يتمادوا في ارتكاب جرائم القتل واستهداف منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية والمواطنين الأبرياء لولا الأزمة السياسية التي انعكست بآثارها سلباً وأسهمت في خلق بيئة مناسبة لتلك العناصر للتحرك والتخطيط والإعداد والتنفيذ لجرائمهم الإرهابية.

وأضاف المصدر: إن حادث حضرموت الإرهابي يؤكد مخاطر استمرار بعض القوى في حملاتها الإعلامية ضد المؤسسة العسكرية والأمنية وفي مقدمتها الحرس الجمهوري. معتبراً تلك الحملات تقدم مبررات مسبقة تشجع عناصر الإرهاب في تنظيم القاعدة ومن يتحالف معهم لتنفيذ أعمالهم الإجرامية والإرهابية.

وقال المصدر: إن المؤتمر الشعبي العام وهو يجدد إدانته الشديدة لذلك الحادث الإرهابي الجبان ليؤكد أن مواجهة الإرهاب بكافة أشكاله وأنواعه كانت وستظل في مقدمة أولوياته الفكرية والثقافية وأدائه السياسي،كما يؤكد دعمه ومساندته لما تضمنته كلمة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم أمام البرلمان والتي أكد فيها استمرار مواجهة القاعدة باعتباره واجب دينيا وطنياً.

وقال المصدر إن المؤتمر الشعبي سيقف بقوة داعماً ومسانداً لتوجهات فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، والى جانب المؤسسة العسكرية والأمنية في مواجهة الإرهاب والغلو والتطرف.

ودعا المؤتمر الشعبي العام كافة الأحزاب والتنظيمات السياسية والمنظمات المدنية وكافة أبناء المجتمع إلى إدانة هذه الأعمال الإرهابية والوقوف صفاً واحداً لمواجهتها باعتبارها أعمالاً تستهدف ضرب أمن واستقرار وسكينة الوطن والمواطن ورفض المحاولات الرامية إلى إيجاد مبررات لهذه الأعمال الإرهابية ومحاولة البعض توظيفها في إطار مماحكات سياسية مفضوحة .

وطالب المصدر الأجهزة العسكرية والأمنية إلى القيام بواجبها في ملاحقة من يقفون وراء ذلك الحادث وضبطهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل.

وفيما تمنى المصدر للمصابين الشفاء العاجل ،ترحم على أرواح الشهداء الذين قضوا في حادث المكلا وهم يؤدون واجبهم الوطني،معبراً عن تعازيه الحارة لكافة أسرهم وذويهم؛ سائلاً الله العلي القدير أن يسكنهم فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)