موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم سفير جمهورية روسيا الاتحادية

الثلاثاء, 28-فبراير-2012
الميثاق نت -
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم سفير جمهورية روسيا الاتحادية سيرجي كوزلوف الذي سلمه رسالة خطية من الرئيس الروسي ديميتري ميدفيديف، تضمنت التهاني الحارة للرئيس عبدربه منصور هادي من القيادة الروسية بفوزه الكبير في الانتخابات الرئاسية المبكرة وفقا للتسوية السياسية التاريخية المنطلقة من المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وقرار مجلس الأمن رقم 2014، واجتماع القوى السياسية في الساحة اليمنية بمساندة محلية وإقليمية ودولية وذلك من أجل الحفاظ على أمن واستقرار ووحدة اليمن .

كما تضمنت الرسالة الخطية أن روسيا الاتحادية تقف إلى جانب اليمن بحزم حتى يتمكن من الخروج الكامل من الأزمة وتحقيق الأهداف المرسومة خلال المرحلة الانتقالية .

وقد ثمن الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي تثميناً عالياً موقف روسيا الاتحادية الداعم لليمن .. لافتا إلى أن العلاقات بين البلدين تاريخية ومتينة منذ أمد بعيد .. مؤكد على أهمية تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وبما يحقق الأهداف المرجوة .

من جانبه أشاد السفير الروسي بالدور الاستثنائي الذي لعبه المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في سبيل تجنيب اليمن ويلات الصراع والحروب والوصول إلى هذه النتائج الرائعة .

وكان اللقاء قد ناقش سبل تعزيز وتطوير علاقات التعاون بين البلدين وتحديد أولوياتها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)