موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - هادي يتلقى برقيات التهاني- الميثاق نت

الخميس, 01-مارس-2012
الميثاق نت -
تلقى الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة من أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان ، بمناسبة انتخابية رئيسا للجمهورية .. جاء فيها :-
يطيب لنا ان نبعث لفخامتكم بخالص تهانينا بمناسبة انتخابكم وتنصيبكم رئيسا للجمهورية اليمنية الشقيقة، وصادق تمنياتنا لكم بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد.. داعين الله تعالي ان يوفقكم قي قيادة الشعب اليمني الشقيق لتحقيق كافة تطلعاته نحو الاستقرار والتقدم والرخاء .
آملين للعلاقات الأخوية بين بلدينا مزيدا من التطور والنماء بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين العماني واليمني الشقيق .
كما تلقى الأخ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة من نائب رئيس وزراء سلطنة عمان فهد بن محمود آل سعيد ، بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية اليمنية ، أعرب فيها عن أمنياته لرئيس الجمهورية التوفيق والنجاح في مسؤولياته الوطنية ، وان يتحقق للشعب اليمني كافة تطلعاته نحو التقدم والازدهار .. متمنيا للعلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع البلدين الشقيقين المزيد من الرفعة والنماء .
كما تلقى الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية اليمنية .
جاء فيها:
يسرني أن أعرب لفخامتكم عن خالص التهنئة بمناسبة انتخابكم رئيسا للجمهورية اليمنية الشقيقة .
وإذ نعبر لكم عن صادق مشاعرنا الطيبة بهذه المناسبة ، لنرجو المولى تعالى أن يعين فخامتكم ويكتب لكم السداد والتوفيق لقيادة البلد الشقيق وعودة الاستقرار إلى ربوعه، منتهزين هذه المناسبة للإشادة بالعلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بلدينا وشعبينا الشقيقين، وتطلعنا الدائم والمشترك لتعزيز أواصر التعاون بينهما لما فيه مصلحتهما المشتركة، مع اطيب تمنياتنا لكم بموفور الصحة والعافية وللجمهورية اليمنية وشعبها الشقيق المزيد من التطور والنماء .
كم تلقى الأخ عبد ربه منصور رئيس الجمهورية برقية تهنئة من رئيس جمهورية الصين الشعبية هو جينتاو بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية جاء فيها:-
يطيب لي بمناسبة توليكم منصب رئيس الجمهورية اليمنية ان أتقدم إليكم بالنيابة عن الشعب الصيني وبالأصالة عن نفسي بالتهاني الحارة والتمنيات الطيبة بالثقة التي منحها لكم الشعب اليمني .
مما أثلج صدري أن اليمن حقق تقدما هاما في العملية السياسية بفضل الجهود المشتركة من قبل الأطراف المعنية ودخل في مرحلة مهمة في عملية بناء الدولة .
وإنني على ثقة بأن اليمن تحت قيادتكم القوية سيتمكن من التغلب على كافة التحديات والصعوبات ودفع عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية وصولا الى الاستقرار والإنماء في بلادكم .
إن الصين تولى اهتماما بالغا لروابط الصداقة التقليدية مع اليمن، وبهذه المناسبة أود أن أعرب عن تقديري العالي لمساهمتكم الإيجابية في تطوير العلاقات اليمنية الصينية مع تأكيدي على الاستعداد لبذل جهود مشتركة معكم لمواصلة توسيع وتعميق علاقات الصداقة والتعاون بين الصين واليمن القائمة على المنفعة المتبادلة في كافة المجالات بما يخدم البلدين والشعبين .
أتمنى لبلادكم الرخاء والازدهار ولشعبها السعادة والرفاهية ، وأتمنى لفخامتكم موفور الصحة وموصول التوفيق.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)