موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 26-مارس-2007
الميثاق نت - أكد رئيس مجلس الوزراء عبدالقادر باجمال دعم الحكومة ورعايتها لمجلس سيدات الاعمال اليمنيات حديث التأسيس بما يمكنه من القيام بدوره المنشود في تطوير النشاط الاقتصادي والإنتاجي للمرأة اليمنية.
وقال باجمال " على مجلس سيدات الاعمال اليمنيات الاحتفاظ بحقه الكامل في الاستقلال عن اي اطار لاسميا الغرف التجارية والصناعية واتحادها العام مع التركيز في نفس الوقت على افساح المجال امام المرأة العاملة في القطاع الزراعي والصناعي للانضمام الى المجلس . الميثاق نت -
أكد رئيس مجلس الوزراء عبدالقادر باجمال دعم الحكومة ورعايتها لمجلس سيدات الاعمال اليمنيات حديث التأسيس بما يمكنه من القيام بدوره المنشود في تطوير النشاط الاقتصادي والإنتاجي للمرأة اليمنية.
وقال باجمال " على مجلس سيدات الاعمال اليمنيات الاحتفاظ بحقه الكامل في الاستقلال عن اي اطار لاسميا الغرف التجارية والصناعية واتحادها العام مع التركيز في نفس الوقت على افساح المجال امام المرأة العاملة في القطاع الزراعي والصناعي للانضمام الى المجلس .

جاء ذلك اثناء اللقاء التدشيني لعمل المجلس الذي جمع رئيس الوزراء مع القيادة المنتخبة للمجلس بحضور رئيس مجلس رجال الاعمال اليمنيين ورئيس اتحاد الغرفة التجارية والصناعية بصنعاء ،واشار باجمال إلى اهمية قيام مجلس سيدات الاعمال بتأكيد علاقاته التكاملية والتنسيقية مع جميع الاطر المماثلة وذات الصلة بالنشاط التجاري والاقتصادي على المستوى المحلي والخارجي وكذا التمثيل فيها.

وثمن رئيس الوزراء الجهود التي بذلت لايجاد هذا الاطار المؤسسي المنظم والراعي والمعبر عن متطلبات وتطلعات سيدات الاعمال في تأكيد دورهن الفاعل في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
واستعرضت رئيس مجلس سيدات الاعمال اليمنيات فوزية ناشر الجهود التأسيسية للمجلس والتي تكللت بأنتخاب قيادته من قبل الجمعية العمومية البالغ قوامها ستين عضوه وذلك في الرابع من فبراير المنصرم..
موضحة اهداف المجلس الرامية الى تفعيل دور سيدات الاعمال في المساهمة الفاعلة الى جوار اخيها الرجل في الأنشطة المختلفة بما في ذلك تطوير اداء سيدات الاعمال ورفع كفاءتهن في ممارسة وإدارة الأعمال التجارية والإنتاجية الى جانب خلق الوعي الاجتماعي وتسليط الأضواء على القضايا ذات الصلة بسيدات الاعمال ودورهن الهام في التنمية.
المصدر: سبأنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لماذا ؟!
هايل المذابي

أغرب خطأ طبي في اليمن
د. فضل حراب*

رسائل عابرة على مشارف الاختبارات الوزارية
طاهر الشلفي*

تأملات عن الفرح البشري
محمد المياحي

وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)