موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عبدالحكيم الصفواني

الجمعة, 09-مارس-2012
الميثاق نت: -
قال العقيد ركن/ عبدالحكيم الصفواني مساعد قائد الحرس الجمهوري والقوات الخاصة لشئون التوجيه المعنوي والسياسي ان الإعلام المأجور لن يهز صمود أبطال الحرس الجمهوري والقوات الخاصة بعد أن تجلت عوامل البناء الكمي والنوعي في خلق الثقة والإيمان بنبل المقاصد لدى أولئك المقاتلين ، وما أبدوه من صمود تتزعزع أمامه الإرادات وتجثو لصبره النوازل، ويتوقف لأجله التيار الوثني الكاذب.

مشيرا الى ان الأيدي الخبيثة العابثه تحولت لممارسة أشكال أخرى لتعّبر بها عن مكنونات مخططاتها ودسائسها،حيث عمدت وسائل الإعلام المأجور إلى ممارسة الدجل والتضليل محاولة تكوين رأي عام مزيف كطريقة أخرى للنيل من قوات الحرس الجمهوري، والقوات الخاصة وتشويه ما يسطروه من ملاحمهم بطولية ووثباته التاريخية وطنية جعلتهم محل فخر وتقدير واعتزاز لدى كل اليمانيين الشرفاء، فأصبح رفيق نضالهم مجسداً آمالهم وتطلعاتهم الأمنية، محافظاً على المكاسب الوطنية والمصالح الحيوية والاقتصادية للشعب.

وسخرالعقيد الركن عبد الحكيم الصفواني من تردده تلك الابواق المريضة ..مؤكدا انها تزيد قوات الحرس والقوات الخاصة قوة وصلابه وجاهزية، وانضباط عسكري واعي وصارم، منفذين التوجيهات الصادرة إليهم من القيادة العسكرية العليا، وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.

وقال ان النجاحات التي يحققها ابطال الحرس الجمهوري ضد الانقلابيين جعلتهم محط استهدافات وتصفيات لا طائل لها، ولا غرو ان يشتد ضجيج ابواق المرجفين عليهم انتقاماً من الشعب، ولعل تزامن اعتداءات عناصر تنظيم القاعدة على معسكرات وافراد الحرس ، والحملات العدائية التحريضية ضد الحرس والقوات الخاصة تفضح قبح المخطط التامري الذي ايضا يستهدف الوطن وامنه واستقراره وسلمه الاجتماعي .

واكد مساعد قائد الحرس على حتمية سقوط المؤامرة لا محالة وستندحر تلك الفلول وستخرس تلك الأصوات النشاز وستدفن بعون الله، مبينا ان الاتهامات الموجه للحرس الجمهوري والقوات الخاصة ظلماً وزوراً ، هي ثمن صمود منتسبيه وبسالتهم وعدم مساومتهم على المبادئ والقيم والمثل العليا، ورفضهم القاطع المتاجرة بدماء سبتمبر وأكتوبر ومايو العظيم. ولذلك فهم مستهدفون ولقد قتلوا منهم ما قتلوا، ولا يزال ما يربو على 79 ضابط وفرد منهم مسجونين في الزنازن الكهنوتيه للمليشيات المسلحة،رغم التوجيهات الصريحة للجنة العسكرية القاضية بإطلاقهم..

لافتا ان قيادات تلك المليشيات رفضت اطلاق سراحهم مشترطين تجنيد عناصر المليشيات المسلحة في مخالفة صارخة للقوانين والأحكام العسكرية، ومساومةٍ رخيصة تنم عن حقارة ومقاصد العناصر المنشقه وأصنامها.

ونفى الصفواني صحة مزاعم ابواق الاصلاح والفرقة المنشقة حول اختطاف عدد 70 شخصا من ابناء ريمة ..مؤكدا إن قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة وحدةً نظاميه وليست عصابة قراصنة تخطف المواطنين وتقطع الطريق، وتفجّر أنابيب النفط والغاز، وتعطل الكهرباء وغيرها.

وختم تصريحة بالقول : عندما يطالعنا الإعلام الزائف المتسول والباحث عن غذاءه في مستنقعات الكذب والذي بات يرقص على إيقاعات البعوض المنشق ومليشياته المتطفلة ونقول لذلك البعوض خسئت وخسئت أسيادك وإذا كنتم لا تعون أدوارنا فسألوا التاريخ وأكاذيبكم مردودة عليكم {قُلْ كُلٌّ يَعْمَلُ عَلَى شَاكِلَتِهِ فَرَبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَنْ هُوَ أَهْدَى سَبِيلاً} صدق الله العظيم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)