موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - احرار الفرق مدرع يعتصمون في صنعاء - الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
بدأ اليوم الخميس جنود وصف وضباط المنطقة الشمالية الغربية والفرقة الأولى مدرع نصب خيامهم بالقرب من وزارة الخارجية بشارع الستين بالعاصمة صنعاء وعلى بعد أمتار من منزل رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي للمطالبة بإقالة ومحاكمة اللواء المنشق على محسن الأحمر قائد الفرقة الأولى مدرع .

واستأنف ضباط والجنود والصف التابعين للمنطقة الشمالية الغربية والفرقة الأولى مدرع، اليوم في شارع الستين بالعاصمة صتعاء،اعتصامهم المفتوح، حيث نصبوا خيامهم احتجاجاً على عدم تنفيذ مطالبهم.

ويطالب الجنود والصف والضباط المعتصمين بإقالة اللواء المنشق على محسن الأحمر، وإخراج ميليشيات جامعة الإيمان والإخوان المسلمين من معسكراتهم وإعادة أسلحتهم التي وزعت على الميليشيات المتطرفة، وإعادة من تم إقصائهم بسبب مواقفهم المناهضة للتخريب وخيانة القسم العسكري وكذا إطلاق رواتبهم وأراضيهم التي لازالت مغتصبة من قبل المدعو على محسن الأحمر قائد الفرقة الأولى مدرع والإفراج أيضا عن زملائهم المعتقلين والمختطفين في معسكر الفرقة.

ونظم الآلاف من ضباط وجنود وصف المنطقة الشمالية الغربية والفرقة الأولى مدرع وقفة احتجاجية اليوم تباعا للوقفة الاحتجاجية التي نظمتها أمس الأول في نفس المكان - مؤكدين على أن مطلبهم الرئيسي يتمثل بإقالة ومحاكمة المدعو على محسن الأحمر ليكون عبرة لمن تسول له نفسه خيانة الوطن والقسم العسكري.

وأكدوا رفضهم القاطع لممارسات قائد الفرقة اللا إنسانية ضد الوطنيين الأحرار من منتسبي المنطقة الشمالية الغربية والفرقة الأولى مدرع.

مؤكدين أن الزج بأفراد المنطقة الشمالية الغربية والفرقة الأولى مدرع في أتون الصراعات لتحقيق أهداف شخصية وحزبية ضيقة يعد خيانة وطنية تستوجب الإعدام.

لافتين إلى أنه في حال عدم إنصافهم وتلبية مطالبهم الحقوقية والمشروعة ، فإنهم مستمرون في المسيرات والإعتصامات السلمية الحضارية الراقية حتى تحقيقها كونها مشروعة وحقوقية.وقالوا:"سنستمر في اعتصامنا حتى إقالة ومحاكمة قائد الفرقة الأولى مدرع".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)