موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - شيع بصنعاء اليوم جثامين شهداء الواجب من منتسبي القوات المسلحة والأمن الذين استهدفوا في عمل إرهابي غادر وجبان بسيارة مفخخة من قبل عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في اليمن وهم يؤدون واجبهم الوطني في نقطة العريف بمحافظة البيضاء.<br />
والشهداء هم الجندي جمال علي ناصر طريق والجندي عبد الله صالح احمد الرشيدي والجندي عادل عبدالله ثابت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
شيع بصنعاء اليوم جثامين شهداء الواجب من منتسبي القوات المسلحة والأمن الذين استهدفوا في عمل إرهابي غادر وجبان بسيارة مفخخة من قبل عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في اليمن وهم يؤدون واجبهم الوطني في نقطة العريف بمحافظة البيضاء.

والشهداء هم الجندي جمال علي ناصر طريق والجندي عبد الله صالح احمد الرشيدي والجندي عادل عبدالله ثابت كرماع.

وخلال التشييع الذي تقدمه النائب العام الدكتور علي الأعوش ندد المشيعون بالأعمال الإرهابية التي تقدم عليها عناصر الإرهاب والتخريب في عدد من المحافظات وتستهدف منتسبي القوات المسلحة والأمن والمواطنين الأبرياء.

ودعا المشيعون العلماء وكافة شرائح المجتمع إلى ضرورة القيام بدورهم أمام الله والوطن في التوعية بمخاطر الإرهاب وضرورة مجابهته...مطالبين الأجهزة الأمنية بملاحقة تلك العناصر التخريبية الضالة وتقديمها للعدالة لتنال جزائها العادل جراء ما اقترفته أياديهم الآثمة.

وجرت مراسم التشييع للشهداء الذين لفت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بالعاصمة صنعاء حيث سار موكب التشييع تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة في موقف عبر عن معاني الوفاء والاعتزاز بالمواقف البطولية التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في سبيل امن واستقرار الوطن وسكينته العامة.

هذا وقد ووريت جثامين الشهداء الثرى في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

شارك في التشييع عضوا مجلس النواب محسن محمد الانسي والشيخ عبد ربة القاضي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات السياسية والاجتماعية وأهالي وأقارب وزملاء الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)