موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - القبض على 9 من عناصر تنظيم القاعدة في اليمن- الميثاق نت

الجمعة, 16-مارس-2012
الميثاق نت -
ألقت الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في محافظة أبين، جنوب اليمن، القبض على 9 من عناصر تنظيم القاعدة، في إطار بـ«حملة الملاحقة الواسعة للعناصر الإرهابية بمحافظة أبين».
ويأتي إلقاء القبض على عناصر القاعدة في أبين بعد يوم من تمكن الأجهزة الأمنية في محافظة ذمار، وسط البلاد، القبض على أفريقيين اثنين، على خلفية الاشتباه بانتمائهما للقاعدة.
وقالت إن وحدات عسكرية وأمنية بمحافظة أبين ألقت القبض على 9 من عناصر تنظيم القاعدة، في إطار حملة الملاحقة الواسعة التي تقوم بها وحدات الجيش والأمن للعناصر الإرهابية بمحافظة أبين.
وأشارت الداخلية عبر موقعها الالكتروني إلى أن الوحدات العسكرية والأمنية بابين نقلت عناصر تنظيم القاعدة المقبوض عليهم على متن إحدى السيارات العسكرية التابعة للواء 119 إلى محافظة عدن.
وكانت الوزارة، قالت الداخلية أمس الخميس أن الأجهزة الأمنية بمحافظة ذمار ألقت القبض على أفريقيين اثنين للاشتباه بانتمائهما للقاعدة.. مؤكدة ان المشبوهين الإفريقيين تتراوح أعمارهما بين29-30 عاماً ، أحدهما يدعى(خضر،ع،أ) والأخر اسمه (أمل الدين ،ش،ح)، مشيرة إلى أنهما دخلا إلى الأراضي اليمنية في وقت سابق بطريقة غير شرعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)