موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قالت تقارير أمنية: إن قيادات "إخوانية" وقبلية وعسكرية تحضّر ليوم دام احتفاءً بذكرى جريمة 18 مارس العام الماضي، فيما تسود مخاوف في الأوساط السياسية اليمنية إزاء التصعيد الميداني والإعلامي الذي يتبناه اللقاء المشترك وشركائه ضد المبادرة الخليجية.<br />
ووفقاً للتقارير فإن مخططاً قد أعُد من قبل التحالف الثلاثي (الإخوان المسلمين، وقائد الفرقة المنشقة، وحميد الأحمر) يتضمن إطلاق مسيرات في عدة مدن باتجاه عدد من المؤسسات والوزارات والاحتكاك مع الجنود واستفزازهم والاعتداء عليهم ودفعهم لإطلاق النار.

الجمعة, 16-مارس-2012
الميثاق نت: -
قالت تقارير أمنية: إن قيادات "إخوانية" وقبلية وعسكرية تحضّر ليوم دام احتفاءً بذكرى جريمة 18 مارس العام الماضي، فيما تسود مخاوف في الأوساط السياسية اليمنية إزاء التصعيد الميداني والإعلامي الذي يتبناه اللقاء المشترك وشركائه ضد المبادرة الخليجية.

ووفقاً للتقارير فإن مخططاً قد أعُد من قبل التحالف الثلاثي (الإخوان المسلمين، وقائد الفرقة المنشقة، وحميد الأحمر) يتضمن إطلاق مسيرات في عدة مدن باتجاه عدد من المؤسسات والوزارات والاحتكاك مع الجنود واستفزازهم والاعتداء عليهم ودفعهم لإطلاق النار.

كما يتضمن المخطط زرع قناصه في أوساط المتظاهرين وفي الأبنية التي ستمر المسيرات من أمامها، وتتولى القناصة إطلاق النار على المتظاهرين وإيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى.

وقالت التقارير: إنه تم تخصيص فريق كبير من المصورين الميدانيين الذين سيتم نشرهم في عدد من المدن لتغطية المسيرات وتصوير حالات القتل المخطط تنفيذها سلفاً.


ويراهن التحالف الثلاثي (الإخوان المسلمين، وقائدالفرقة المنشقه، حميد الأحمر) على إنتاج مذبحه دامية تضاهي جريمة جمعة الـ18 من مارس العام الماضي للاستيلاء على السلطة بصورة كاملة.

ولا يزال الكثير من الغموض يحيط بملابسات أحداث جمعة 18 مارس التي سقط فيها أكثر من (40) قتيلاً.

وقال القاضي حمود الهتار أحد عناصر الإخوان المسلمين في اليمن: إن جمعة الكرامة 18 مارس أعطت ثماراً طيبة على صعيد إسقاط النظام.
واعتبر خطاب الهتار مؤشراً إلى الكيفية التي يعمل بها (الإخوان) لتنفيذ مخططاتهم السياسية وأهداف الوصول إلى السلطة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)