موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - كشفت أحزاب اللقاء المشترك عن مخطط تصعيدي مزمع تنفيذه في عدد من المحافظات التي تتمركز فيها مجاميع مسلحه من عناصر (الإخوان المسلمين وعلي محسن الأحمر وحميد الأحمر).وقال خطباء الإصلاح في اليمن أمس الجمعة أن الوقت قد آن للإطاحه بالرئيس عبدربه منصور هادي، مؤكدين

السبت, 17-مارس-2012
الميثاق نت -
كشفت أحزاب اللقاء المشترك عن مخطط تصعيدي مزمع تنفيذه في عدد من المحافظات التي تتمركز فيها مجاميع مسلحه من عناصر (الإخوان المسلمين وعلي محسن الأحمر وحميد الأحمر).

وقال خطباء الإصلاح في اليمن أمس الجمعة أن الوقت قد آن للإطاحه بالرئيس عبدربه منصور هادي، مؤكدين في خطبهم بأن هادي إذا لم ينفذ لهم كافة مطالبهم فإن مصيره بات محسوماً.

مراقبون سياسيون يرون بأن المشترك في تصريحاته وتلميحاته هذه إنما يحضّر لمرحلة جديدة من الفوضى وإستراتيجية تخريبية ترعاها وتباركها دولة باسندوة رئيس الوزراء.

ويؤكد المراقبون بأن أعمالاً كالتي ينفذها المشترك من خلال عناصره في الساحات يعد إنقلاباً واضحاً على المبادرة الخليجية وآليتها، وتنصلاً عن التزاماتها التي وقعت عليها في المبادرة.

واستغرب مهتمون ومحللون من كون تهديدات المشترك للرئيس الجديد هادي تأتي متزامنة مع اتساع رقعه وتصاعد موجه العمليات الإرهابية التي تشهدها محافظات (أبين، الضالع، عدن، البيضاء) وغيرها.

مشيرين إلى أن ثمه انسجاماً وتناغماً بين التهديد الإعلامي في خطاب المشترك وبين العمليات الميدانية التي ينفذها تنظيم القاعدة في أكثر من محور من محاور الإخوان المسلمين وأحزاب المشترك عموماً.

يأتي ذلك في الوقت الذي يلتزم فيه المؤتمر الشعبي العام بالتهدئه الإعلامية ليتسنى تنفيذ المرحلة الثانية من مراحل المبادرة الخليجية المتمثله بإخلاء المدن والساحات من المظاهر المسلحة أياً كانت تمهيداً لانعقاد مؤتمر الحوار الوطني وفقاً للتزمين الذي تضمنته الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)