موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - صورة من الارشيف لاعمال عنف في المعلا

السبت, 17-مارس-2012
الميثاق نت/عدن -
عبر المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بمحافظة عدن عن إدانتهم واستنكارهم الشديدين للعمل الإرهابي الإجرامي الذي شهدته مديرية المعلا صباح اليوم السبت وأدى إلى خلق حالة من الهلع والفزع بين المواطنين الآمنين.

وأكد المؤتمر الشعبي في عدن بيان أن هذا العمل يعكس نوازع العنف والتطرف والإرهاب لدى منفذيه من أنصار الشريعة ومن يقف ورائهم والذي يستهدف المؤسسة العسكرية والأمنية والمواطنين الأبرياء والتي ما كان لأولئك التمادي في هذه الأعمال لولاء الأزمة السياسية التي انعكست بآثارها سلبا وأسهمت ي خلق بيئة مناسبة لتلك العناصر للتحرك والتخطيط والتنفيذ لجرائمهم الإرهابية.

وطالب فرع المؤتمر بعدن أبناء المجتمع بمختلف تكويناتهم أحزاب وتنظيمات سياسية ومنظمات مدنية إلى إدانة هذه الأعمال الإرهابية والوقوف صفا واحدا لمواجهتها والمساهمة في إفشال أي مخطط من شأنه الإضرار بالسكينة العامة والنسيج الاجتماعي وإدخال المحافظة في دوامة العنف الذي لا يحمد عقباه.

وشدد المؤتمر على وحدة الصف والتآزر للوقوف صفا واحدا في وجه تلك العصابات المارقة ووضع حد لها ولإعمالها النكراء التي تستهدف الجميع والحياة المدنية بمفهومها ومعناها الشامل.

وطالب المؤتمر الشعبي العام في عدن الأجهزة الأمنية والعسكرية الاضطلاع بمهامهم وواجباتهم الوطنية المسؤولة داعيا الجميع إلى التفاف شعبي ورسمي للتصدي لتلك الإعمال الإرهابية الدخيلة على مجتمعنا وقيمنا وتطهير المدينة منها.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)