موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تعرض الأستاذ محمد مفتاح مدرس اللغة العربية بكلية الإعلام جامعة صنعاء اليوم الأحد إلى محاولة إقصاء تعسفية من عمله من قبل (بلاطجة) تابعين لأحزاب المشترك والذين للأسف يحمل بعضهم صفة دكتور.وجاء استهداف بلاطجة المشترك للمدرس مفتاح كونه ينتمي الى المؤتمر الشعبي العام وذلك في إطار مساعي

الأحد, 25-مارس-2012
الميثاق نت -
تعرض الأستاذ مفتاح الزوبة مدرس اللغة العربية بكلية الإعلام جامعة صنعاء اليوم الأحد إلى محاولة إقصاء تعسفية من عمله من قبل (بلاطجة) تابعين لأحزاب المشترك والذين للأسف يحمل بعضهم صفة دكتور.

وجاء استهداف بلاطجة المشترك للمدرس مفتاح كونه ينتمي الى المؤتمر الشعبي العام وذلك في إطار مساعي أحزاب المشترك خاصة حزب الإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) الى إقصاء وإبعاد أي أكاديمي مؤتمري من كلية الإعلام وباقي كليات جامعات صنعاء والمحافظات الأخرى.

يأتي هذا العمل التعسفي في ظل قيادات المؤتمر الشعبي العام في كلية الإعلام وجامعة صنعاء والذين على ما يبدو لا يهمهم ما يحصل لكوادرهم الحزبية داخل الحرم الجامعي وخارجه.

وقال شهود عيان أن طلاب كلية الإعلام بدأو بجميع مستوياتهم الأربع عقب الحادثة مباشرة حملة جمع توقيعات لمساندة أستاذهم الذي يكنون له كل الاحترام والتقدير متوعدين في نفس الوقت بالتصعيد إذا ما استمر هؤلاء في غيهم وأعلنوا استعدادهم البدء باعتصام مفتوح داخل مبنى الكلية حتى يعود الحق إلى أصحابه.

يذكر أن الأستاذ مفتاح يعمل في كلية الإعلام منذ ما يزيد عن خمس سنوات، ولم تتلقى عمادة الكلية أي شكوى ضده من أي طالب.















أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)