موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - العناصر الإرهابية

الثلاثاء, 27-مارس-2012
الميثاق نت -
حذرت مصادر قبلية في مديرية رداع بمحافظة البيضاء من تحركات مريبة لعناصر تنظيم القاعدة واستعدادات للتنظيم (الإرهابي) لإعادة التسلل للمدينة ومهاجمة أهداف حكومية ومقار أمنية ومواقع عسكرية وإعادة التمركز في المدينة التي تقع (جنوب غربي اليمن).

وكشفت المصادر للمؤتمرنت عن توافد العشرات من العناصر الإرهابية من خارج المحافظة وانضمامها لأحد المعسكرات التابعة لما يعرف بـ (أنصار الشريعة) والواقعة في منطقة المناسح (بمديرية رداع) ، في ظل أنباء عن دعم قدم مؤخرا للجماعات الإرهابية من قبل اللواء (المنشق) علي محسن الأحمر _ قائد الفرقة الأولى مدرع على شكل أسلحة وعتاد بعد الضربات المتكررة التي تعرض لها التنظيم والتي حدت من إمكانياته ومنها الغارة الجوية على أحد معسكراته في منطقة "المخنق" ضواحي مدينة البيضاء .

وكانت مصادر إعلامية تحدثت عن اشتباكات اندلعت فجر الاثنين بين وحدات عسكرية مرابطة في ضواحي مدينة البيضاء وعناصر ما يعرف بـ (أنصار الشريعة) ، وأعقب تلك الاشتباكات تفجير سيارة مفخخة لم ينجم عنها أي إصابات في صفوف القوات المسلحة والأمن "بحسب المصادر".

وسيطر عناصر تنظيم القاعدة بقيادة الصريع طارق الذهب (أمير أنصار الشريعة في محافظة البيضاء) على مدينة "رداع" مطلع العام الحالي وانسحبوا منها بعد وساطة قبلية ، وقد بايع عناصر تنظيم القاعدة في وقت لاحق الإرهابي (قائد الذهب) كزعيم جديد للقاعدة في محافظة البيضاء بعد مصرع أخيه طارق في اشتباكات مع عناصر قبلية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)