موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الفرقة المنشقة- الميثاق نت

الخميس, 29-مارس-2012
الميثاق نت -
كشفت مصادر موثوقة أن قوات الفرقة الأولى مدرع المنشقة استكملت اليوم الخميس تدريب (60) مسلحاً من مليشيات أولاد الأحمر على استخدام الأسلحة الخفيفة والثقيلة وقامت بإرسالهم لمنطقة أرحب (محافظة صنعاء) للالتحاق بصفوف مليشيات مسلحة هناك تقوم بمحاصرة ومهاجمة معسكرات للجيش وقطع الطرقات وضرب خطوط الكهرباء ،

وقال منتسبون لقوات الفرقة المنشقة:ان قيادتهم جندت مؤخرا (800) عنصرا يجري تدريبهم (أمن وحماية وأسلحة خفيفة وثقيلة) ويتم إرسالهم تباعا إلى مديرية أرحب.
مشيرين الى اعتماد مبالغ مالية للمجندين الجدد بمقدار (1500) ريال يوميا لكل مجند، إضافة إلى مبلغ (25) ألف ريال كمرتب شهري .

وافاد مشاركون في الدورة التدريبية المنتهية أمس الأول انهم حصلوا على مكافأة مالية بواقع (70) ألف ريال لكل شخص مع ساعة يد ، وذلك قبيل ارسالهم على مجموعات إلى منطقة أرحب للالتحاق بالمليشيات المناط بها مهاجمة معسكرات الحرس الجمهوري هناك.

وكانت تقارير أمنية كشفت في وقت سابق استشهاد( 1147 ) ضابطاً وجندياً وجرح( 4345 )آخرين من منتسبي القوات المسلحة والأمن في اعتداءات متكررة على مواقع ونقاط ومعسكرات لهم نفذتها في أوقات متفرقة مجاميع ومليشيات مسلحة تنتمي سياسياً لأحزاب اللقاء المشترك والجيش المنشق وجماعة الحوثي والعناصر المسلحة للحراك الجنوبي وتنظيم القاعدة وذلك منذ بداية الأزمة في اليمن مطلع العام الماضي 2011م وحتى مارس من العام الجاري 2012م.

وأشارت إحصائية رسمية تقريبية بضحايا هجمات مسلحي المشترك - حصل المؤتمرنت على نسخة منها - إلى استشهاد 700 ضابطاً وجندي من صفوف قوات الحرس الجمهوري وجرح 2200 آخرين، فيما استهد (118 ) جنديا واصيب ( 1402 ) آخرين من منتسبي قوات الشرطة والنجدة وذلك خلال ذات الفترة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)