موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - علي عبد الله صالح شريك فاعل ومهم في مكافحة الإرهاب هذا ماقاله الرئيس الأمريكي باراك اوباما وكل أركان المنظومة المعنية بمكافحة الإرهاب والسياسة الأمريكية الخارجية ابتداءا من كلينتون وانتهاءا بأصغر موظف في خارجية الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك المخابرات الأمريكية ومن قبل ذلك الرئيس بوش وكل معاونيه.هذه ليست شهادة

الثلاثاء, 17-أبريل-2012
الميثاق نت -
علي عبد الله صالح شريك فاعل ومهم في مكافحة الإرهاب هذا ماقاله الرئيس الأمريكي باراك اوباما وكل أركان المنظومة المعنية بمكافحة الإرهاب والسياسة الأمريكية الخارجية ابتداءا من كلينتون وانتهاءا بأصغر موظف في خارجية الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك المخابرات الأمريكية ومن قبل ذلك الرئيس بوش وكل معاونيه.

هذه ليست شهادة لمواجهة تشكيك حفنة من الأقزام ومرضى النفوس في الصف الانقلابي من الإخوان ومن تبع هرطقاتهم المذمومة بل إشارة فقط إلى أن مجرد التفكير في التشكيك بموقف الزعيم علي عبد الله صالح من مكافحة الإرهاب يصبح مجرد هذيان لايسمن ولايغني من جوع.

تتردد هذه الأيام بعد أن استعرت حرب القاعدة على الوطن وعلى الجيش ومؤسسات الدولة في جنوب اليمن وشمالة مقولات مريضة يسوقها الأحمر الصغير وإعلامه واللواء المتهم بتمويل الإرهاب ودعمه والشيخ الإرهابي الموجود على قائمة أول لائحة عالمية لداعمي القاعدة ومموليها.

قاعدة علي عبد الله صالح وغيرها من المقولات يسوقها هؤلاء المسكونين بأمراض السلطة ورهاب الزعامه ويتهمون بها من حماهم من بطش المجتمع الدولي لدعمهم الإرهاب دون أي اعتبار لمنطق الأشياء وقرائن الوقائع او أي احترام لعقل الإنسان اليمني الذي يعرف جيدا ان الأحمر الصغير والأحمر المتمرد واالزنداني الارهابي هم من يمول ويدعم ويصنع جنود القاعدة وهم من اخترع جامعة الإيمان كمخزن بشري للقاعدة في قلب عاصمة اليمن.

وعلى الجميع أن يتساءل هل ظهرت القاعدة في مسقط رأس علي عبد الله صالح ام في قرية الزنداني وهل تربط مصاهرة بقيادات القاعدة بين حميد الأحمر ام أقرباء علي عبد الله صالح وهل قاتلت مليشيات الإخوان مع تنظيم القاعدة في أرحب أم أنصار الشرعية الدستورية في التحرير والسبعين وهل افتى علي عبد الله صالح بعدم جواز قتل الإرهابيين خارج القانون ام الزنداني وإتباعه في جامعة الإيمان وهل جند علي عبد الله صالح القاعدة في الفرقة الأولى مدرع ام في الحرس الجمهوري وهناك العديد من الأسئلة التي تكشف زيف ادعاءات هؤلاء المرضى الهرمين أجسادا وعقولا وأفئدة.

يتحدث هؤلاء المجاذيب في كل الأشياء ويعودون بها إلى علي عبد الله صالح يبررون فشلهم في حفظ الأمن ويقولون صالح وتنطفئ الكهرباء ويقولون الحرس الجمهوري وبعد ان سلمت وزارة الكهرباء لهم لم نسمع مبررا يقنعنا بما يحصل للكهرباء مع العلم أن وزارة الداخلية أيضا تابعة لهم فلماذا لاتحمون خطوط نقل الطاقة او تعتذروا عن سفاهتكم الماضية واتهاماتكم المتجددة بحق رجل يعرف القاصي والداني ماقدمه لشعبه ووطنه حين سلم السلطة إلى رئيس أخر قبل أن تنتهي فترته الرئاسية الدستورية وهو يملك من القوة والتأييد الشعبي مايجعله يكمل فترة رئاسته.

اليوم يقدم أبطال الجيش ورجال القبائل في أبين أرواحهم فداءا للوطن في مواجهة القاعدة والإرهاب ويقف جميع ابناء اليمن خلف هؤلاء الإبطال لتخليص البلاد من شرورهم لكن مرضى النفوس في صنعاء لديهم معركة أخرى حيث يرددون مقولاتهم المريضة بأن القاعدة هي تابعة لعلي عبد الله صالح وهم بذلك يقترفون جرما كبيرا بحق أبناء الجيش والقبائل ويحبطون معنوياتهم وهذه جريمة يعاقب الدستور عليها فهل يعرف الأحمر الصغير والأحمر المتمرد والشيخ الإرهابي أن المناكفات يجب ان تنتهي حين يتعلق الأمر بوطن وأمنه واستقراره .

قائد اللواء 111 يشيد في اول حوار صحفي له بقائد الحرس الجمهوري على دوره في دعم جبهة القتال في لودر فهل يعقل ان يدعم علي عبد الله صالح القاعدة ويترك ابنه يحاربها هل لازال هناك عقل لدى هؤلاء ..قاتلكم الله وجنب اليمن شروركم وأفك السنتكم المعقودة بالحقد والبغضاء ونزعات إبليس.

الشيئ الأهم من هذا كله هو ان واشنطن شريك في مكافحة الإرهاب وهناك أجهزة مخابرات عديدة تعمل في اليمن لمواجهة الإرهاب هذا معروف للجميع فهل يخفى على المخابرات الأمريكية مثلا دعم علي عبد الله صالح للقاعدة ام ان أمريكا أيضا تشتغل مع علي عبد الله صالح ام القاعدة تعمل مع المخابرات الأمريكية وهل ستسكت واشنطن ان عرفت ان هناك شخص يتعامل مع القاعدة أفتونا أيها المرضى فأنتم مفتونون بالفتاوى والاتهامات الكاذبة .

ختاما ياجماعة المخابرات الأمريكية تعرف كم هي أنواع الخلطات السحرية المنشطة للجنس في غرف نوم كل قادة الإصلاح فهل يعقل أن يخفى عليها امرا كدعم علي عبد الله صالح للقاعدة .

القاعدة خرجت من ثوب الإخوان ومن بيت الزنداني ومن معسكرات الفرقة الأولى مدرع ومن حلقات الإصلاح فهل هناك قاعدة اخرى اسمها قاعدة علي عبد الله صالح بجامعة الإيمان والفرقة الأولى مدرع....خسئت أقوالكم وسننتظر منكم المزيد.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)