موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقد المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي اجتماعه الدوري اليوم الثلثاء وقف خلاله أمام مجمل القضايا على الساحة الوطنية، وآخر المستجدات وخاصة الاعتداء الغادر الذي استهدف مقر اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام بصنعاء،  مساء أمس والذي يمثل امتداداً للاعتداءات السابقة التي استهدفت مقره السابق في منطقة الحصبة.

الثلاثاء, 17-أبريل-2012
الميثاق نت: -

نص البيان:

عقد المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي اجتماعه الدوري اليوم الثلثاء وقف خلاله أمام مجمل القضايا على الساحة الوطنية، وآخر المستجدات وخاصة الاعتداء الغادر الذي استهدف مقر اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام بصنعاء، مساء أمس والذي يمثل امتداداً للاعتداءات السابقة التي استهدفت مقره السابق في منطقة الحصبة.

ودانت أحزاب التحالف وبشده وبأقسى العبارات الاعتداء الذي يدل على تحدٍي صارخ للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمن من قبل بعض قوى الشر واستمرائها العنف والفوضى ومحاولة جر البلاد إلى مربع الاحتراب والفتنة وتقويض جهود الأشقاء والأصدقاء الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي والخروج باليمن من النفق المظلم الذي يحاول هؤلاء ابقاؤه فيه.

وجاء في البيان :إن أحزاب التحالف الوطني وهي تحذر من مغبه هذه الأفعال الإجرامية غير المسئولة لتدعوا هذه الأطراف وشركاء العمل السياسي الموقعين على المبادرة الخليجية الى استكمال تنفيذ ما تبقى من نقاط في المرحلة الأولى من المبادرة الخليجية وسرعة الوصول الى المرحلة الثانية من مراحل المبادرة والمتمثلة بالحوار الوطني الشامل، والجلوس على طاولة الحوار وطرح كافة القضايا المتعلقة بالشأن الوطني والخروج بالبلاد من متاهات العنف والشد والجذب العقيم الذي يهدد حاضر ومستقبل اليمن ومحيطة الإقليمي والدولي، ..ودعا المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الأجهزة الأمنية إلى الاضطلاع بمسئولياتها وملاحقة المجرمين الضالعين في هذا الحادث الإجرامي وتسليمهم للقضاء ليكونوا عبره لأمثالهم ولينالوا جزائهم الرادع.

ولا نامت أعين الجبناء

صادر عن المجلس الأعلى للتحالف الوطني الديمقراطي

صنعاء – 17/4/2012م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)