موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أقر مجلس النواب في اليمن اليوم الأربعاء إدراج اتفاقية دولية لقمع الإرهاب في جدول أعماله.وانسحب عدد من نواب المؤتمر من جلسة النواب تضامناً مع زميلهم سنان العجي الذي غادر القاعة احتجاجاً على منع رئيس البرلمان له من الحديث.وقال العجي في تصريح للصحفيين

الأربعاء, 18-أبريل-2012
الميثاق نت/نبيل عبدالرب -
أقر مجلس النواب في اليمن اليوم الأربعاء إدراج اتفاقية دولية لقمع الإرهاب في جدول أعماله.

وانسحب عدد من نواب المؤتمر من جلسة النواب تضامناً مع زميلهم سنان العجي الذي غادر القاعة احتجاجاً على منع رئيس البرلمان له من الحديث.

وقال العجي في تصريح للصحفيين بالبرلمان أنه كان يريد طرح ما ذكر أنه تشويه مراسلي وسائل إعلام خارجية لليمن بتناقلهم لأنباء عن إغلاق مطار صنعاء، مؤكداً نفي مسؤولين بالمطار لتلك الأنباء.

من ناحيته قال النائب محمد الشدادي أن نواب المؤتمر لن يعودوا للقاعة إلا باعتذار رئيس البرلمان يحيى الراعي للعجي.

إلى ما سبق استعرض النواب تقريراً برلمانياً خاص بقرض لليمن من الصندوق الكويتي للتنمية بمبلغ 9 ملايين دينار كويتي، ما يعادل 31 مليون دولار. والقرض مخصص لمشروع كهربائي في مناطق جنوب اليمن.

وفي موضوع أخر أدان البرلمان زيارة الرئيس الإيراني لجزيرة أبو موسى قبل أيام معتبراً ذلك انتهاكاً للسيادة الإماراتية على الجزيرة.

وكان النواب استمعوا إلى رسالة البرلمان العربي والمجلس الاتحادي الوطني الإماراتي بهذا الخصوص.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)