موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وعمال المعاهد الفنية والتقنية احتجاجاتهم ضد وزير التعليم الفني

الثلاثاء, 24-أبريل-2012
الميثاق نت- علي الشعباني: -


يواصل موظفوا وعمال المعاهد الفنية والتقنية احتجاجاتهم ضد وزير التعليم الفني حيث وقفوا اليوم أمام مبنى مجلس الوزراء مطالبين بوقف الاجراءات والقرارات التعسفية الصادرة من الوزير عبدالحافظ نعمان بحق عمداء وموظفي المعاهد الفنية والتقنية بأمانة العاصمة وعدد من المحافظات.
وبهذا الخصوص أكد عبدربه الطلوع عميد معهد حدة التقني أن الوزير قام بإقصاء جميع عمداء المعاهد الفنية والتقنية في أمانة العاصمة وفي عدد من المحافظات واستبدالهم بعناصر حزبية من المشترك.
وقال إن هذه القرارات تأتي في إطار عملية الإقصاء المنظم الذي يستهدف الكوادر المؤهلة في الوزارة واستبدالهم بآخرين.
وناشد المحتجون القيادة السياسية وحكومة الوفاق الوطني التدخل لوقف القرارات التعسفية والاقصائية ووضع حد للتسييس الحزبي للوظيفة العامة - الذي يقوم به الوزير في المعاهد الفنية والتقنية والتي وصلت الى حد جر طلاب المعاهد الى صراعات حزبية وتشجيعهم للتطاول والاعتداء على مدرسيهم.
وتوعد المحتجون بالتصعيد لاحتجاجاتهم وتنفيذ إضراب عام في المعاهد التي طالتها قرارات الوزير نعمان حتى يتم الاستجابة لكافة مطالبهم.
الجدير بالذكر أن وزير التعليم الفني قد أصدر عدد من القرارات التي قضت بإقصاء عدد من عمداء المعاهد الفنية والتقنية في الأمانة بطريقة مخالفة لقانون السلطة المحلية ودون الرجوع الى الجهات المختصة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)