موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مدير مكتب التحقيقات الفيدرالية ( FBI) روبرت مولر

الأربعاء, 25-أبريل-2012
الميثاق نت -
ناقش مدير مكتب التحقيقات الفيدرالية ( FBI) روبرت مولر امس بصنعاء مع وزير الداخلية اليمني و مسئولين في الأمن السياسي موضوع الداعية اليمني المتشدد عبد المجيد الزنداني المتهم من قبل الولايات المتحدة الأمريكية بدعم الارهاب .
ونقل موقع( براقش نت) عن مصادر لم يسمها ان المسؤول الامريكي " ابدى للمسؤولين الامنيين في اليمن في الاجتماع الذي حضره قياديين من حزب الاصلاح , قلق الولايات المتحدة الامريكية من الزنداني , وطالب باتخاذ اجراءات بحق الزنداني والحد من نشاطه الذي وصفه بالإرهابي .
مشيرة الى ان المسؤول الامريكي ابلغ المسؤولين اليمنيين ان الولايات المتحدة الامريكية لا يمكن ان تسمح ان يستمر هذا الوضع الى ما لانهاية , وافاد ات المصادر ان القياديين في حزب الاصلاح طلبا من المسؤول الامريكي التعاون والعمل بصمت , وذكرت المصادر ان الاجتماع ناقش ايضا الغارات الجوية على اهداف لتنظيم القاعدة في اليمن .
وكان السفير الأمريكي بصنعاء جيرالد فايرستاين، قد أكد في حوار مع صحيفة "الحياة" اللندنية مؤخرا , وجود علاقة جيدة جداً بين واشنطن وحزب الإصلاح "إخوان اليمن"-.
وقال "نعمل عن قرب مع قيادة حزب الإصلاح المشاركة مشاركة كاملة في العملية الديموقراطية وتلتزم مبادئها الأساسية". مضيفا "ليس لدينا مشكلة مع الإصلاح في هذا المجال.
مستدركا بالقول "ولكن في المقابل هناك بوضوح عناصر في الإصلاح وبالتحديد عبدالمجيد الزنداني المصنّف من الأمم المتحدة بوصفه داعماً للإرهاب والذي لدينا مباعث كثيرة للقلق إزاءه. لقد كنا واضحين في إثارة مباعث القلق هذه مع قيادة حزب الإصلاح وكنا واضحين معهم أن وجود عبدالمجيد الزنداني ومؤيديه وأتباعه في الحزب أمر يسبب مشكلة لنا ولبقية المجتمع الدولي. وسنواصل النظر إلى هذه
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)