موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استشهد جندي يمني وأصيب اخر بمدينة رداع في اعتداء إجرامي لعناصر مسلحة خارجة عن النظام والقانون على دورية تابعة لقوات الحرس الجمهوري بمحافظة البيضاء امس الاربعاء. <br />
واوضح مصدر امني أن العناصر التخريبية اعتدت على افراد دورية من قوات الحرس الجمهوري أثناء قيامهم بمهامهم اليومية لمنع ظاهرة حمل السلاح والتجول به داخل مدينة رداع بناء على قرار لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن

الخميس, 26-أبريل-2012
الميثاق نت- البيضاء -
استشهد جندي يمني وأصيب اخر بمدينة رداع في اعتداء إجرامي لعناصر مسلحة خارجة عن النظام والقانون على دورية تابعة لقوات الحرس الجمهوري بمحافظة البيضاء امس الاربعاء.

واوضح مصدر امني أن العناصر التخريبية اعتدت على افراد دورية من قوات الحرس الجمهوري أثناء قيامهم بمهامهم اليومية لمنع ظاهرة حمل السلاح والتجول به داخل مدينة رداع بناء على قرار لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار .

ونقل موقع (26سبتمبرنت) عن المصدر الامني قوله : إن الاعتداء الاجرامي اسفر عن استشهاد الجندي عبدالله محمد سرحان الطويل وإصابة الجندي عبدالله على جراعل.

وأضاف المصدر انه تم القبض على احد الجناة ويدعى صالح علي محمد الأزرق ومعه سيارتين في مكان الحادث وأحيل إلى المباحث الجنائية برداع.

وأشار المصدر الى أن مثل هذه الجرائم الإرهابية والتخريبية الجبانة التي تستهدف القوات المسلحة والأمن والمواطنين إنما تستهدف زعزعة امن واستقرار اليمن والتنمية والسكينة العامة في المجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)