موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


11 مليون مصاب بكورونا.. والصحة العالمية تحذر - 30 غارة عدوانية على مأرب والجوف والبيضاء وحجة - دراسة: جهاز المناعة يلعب دوراً كبيراً في مكافحة كورونا - قصف غرفة العمليات بمطار نجران وقاعدة الملك خالد الجوية - قوى العدوان ارتكبت 55 خرقاً خلال 24 ساعة - مستلزمات طبية من أطباء بلاحدود الفرنسية تصل لمطار صنعاء - مصدر في الخارجية يُدين التصعيد العسكري لتحالف العدوان - أبو راس يعزي بوفاة الشيخ عوض الجابري - 8 شهداء وجرحى بغارات لطيران العدوان في صعدة - ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 10.9 ملايين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 28-أبريل-2012
الميثاق نت -
استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم السبت سفير جمهورية روسيا الاتحادية سيرجي كوزولوف، ونائب رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي جانمادي صفا الدين، حيث بحث معهما مستجدات الأوضاع الراهنة ومجمل التطورات على صعيد تنفيذ التسوية السياسية في اليمن المرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة والقرار الدولي 2014 من مختلف الجوانب الأمنية والسياسية والاقتصادية وما يتصل بترجمة ذلك عل الواقع العملي.

وتناول الرئيس عبد ربه منصور هادي مجريات الأمور تفصيلياً، معرباً عن الفخر والاعتزاز لتعاون السفراء بشكل ايجابي وبناء وذلك ما يعكس مواقف بلدانهم .

وأكد الرئيس أن النجاحات الملموسة التي تحققت كانت بتعاون سفراء الدول الدائمة العضوية بمجلس الأمن الدولي والاتحاد الأوروبي ومجلس التعاون الخليجي.وأكد أن تعاون المجتمع الدولي مع اليمن قد جنبه ويلات الانزلاق والحرب والتشظي.

وقدر الرئيس تقديراً عالياً جهود سفير روسيا الاتحادية وبعثة الاتحاد الأوروبي لما بذلوه ويبذلوه في سبيل خروج اليمن من ظروفه الصعبة وأزمته الطاحنة .

وقدم في اللقاء السفير سيرجي كوزولوف والقائم بأعمال رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي ورقة عمل تتضمن خطوط عريضة لمهام العمل المستقبلي باعتبارهما ضمن مجموعات العمل الخاصة بالسفراء الراعية للمبادرة الخليجية خصوصاً فيما يتعلق بمؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي سيضم كافة مكونات المجتمع اليمني وقواه السياسية والثقافية والاجتماعية لمناقشة كافة الملفات المتصلة بالإصلاحات الشاملة ورسم معالم طبيعة الدولة المدنية الحديثة من حيث النظام الانتخابي والدستور وكافة الإصلاحات التي تهدف إلى المساواة والحرية والعدالة والحكم الرشيد وبما يحقق أحلام وتطلعات أبناء الشعب اليمني كافة دون استثناء أو إقصاء.

* سبأ


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)