موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - حددت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار صباح غد الأحد موعدا جديدا لاستلام مبان حكومية بمنطقة الحصبة وصوفان بالعاصمة صنعاء تتمترس فيها مليشيات مسلحة تابعة لحزب الاصلاح وعصابات لأولاد الشيخ عبدالله بن حسن الاحمر ، فيما يبدو انها مهلة اخيرة لتلك العصابات لإخلاء المباني ، ورفع قطاعات وحواجز ترابية على طريق مأرب – صنعاء. وأعلنت

السبت, 28-أبريل-2012
الميثاق نت -
حددت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار صباح غد الأحد موعدا جديدا لاستلام مبان حكومية بمنطقة الحصبة وصوفان بالعاصمة صنعاء تتمترس فيها مليشيات مسلحة تابعة لحزب الاصلاح وعصابات لأولاد الشيخ عبدالله بن حسن الاحمر ، فيما يبدو انها مهلة اخيرة لتلك العصابات لإخلاء المباني ، ورفع قطاعات وحواجز ترابية على طريق مأرب – صنعاء.

وأعلنت اللجنة اليوم السبت مباشرة مهامها في أحياء الحصبة و صوفان والنهضة لاستكمال رفع وإزالة ما تبقى من المظاهر المسلحة وردم الخنادق (في تأكيد جدي وواضح للخطوات والإجراءات المحددة في خطتها العامة وحرصها على استكمال مجمل مهامها وأعمالها خلال فترة زمنية محددة).

وقد أشرف أعضاء اللجنة العسكرية بشكل مباشر على عمل اللجان الميدانية المكلفة بإزالة الحواجز والموانع والخنادق والسواتر الترابية في شارع الثلاثين والشوارع الفرعية بحي صوفان .. مؤكدين أن إرادتهم قوية وعزمهم أشد وبما يعينهم على الإنجاز الكامل لكافة المهام المحددة في خطتهم المرسومة الكفيلة بنزع كل أسباب التوتر، واستعادة الأوضاع المستقرة وتطبيعها في مختلف جوانب الحياة.

وزار أعضاء لجنة الشؤون العسكرية مبنى طيران اليمنية بالحصبة وتحديد صباح يوم غدٍ الأحد موعدًا لاستلامه رسميًا بحضور رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد.

وأشار أعضاء اللجنة الى أنهم يستمدون إرادتهم وعزمهم وصلابة موقفهم من إرادة الشعب اليمني الذي حدد موقفه القوي والواضح الرافض لاستمرار أية ذرائع للأزمة .. موضحين أنهم يواصلون عملهم وتنفيذ مهمتهم بروح معنوية عالية، وأنهم قادرون على إنجاز استحقاقات المرحلة بنزع كل المسببات التي قد تعيق أعمال ومهام اللجنة العسكرية.

وأكد الناطق الرسمي باسم لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار اللواء الركن علي سعيد عبيد أن أعضاء اللجنة يواصلون أعمالهم ومستمرون في تنفيذ المهام المسندة إليهم .. مبينا أن العمل يجري بوتيرة جيدة في حي صوفان والذي سيتم استكمال ما تبقى فيه من المظاهر المسلحة يوم غدٍ.

وأشار إلى أن اللجنة حددت يوم غد الأحد فتح طريق مأرب – صنعاء بعد استكمال تحديد أماكن تمركز النقاط الأمنية على امتداد الطريق.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)