موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 29-أبريل-2012
الميثاق نت -
نفى مصدر إعلامي في المؤتمر الشعبي العام صحة ما تناولته وكالة (رويترز) ونقلت عنها وسائل إعلامية بشأن مزاعم توقعات بسفر رئيس المؤتمر الشعبي العام وتلقيه ضغوطات بهذا الشأن.

وعبر المصدر عن أسفه لترويج وكالة اخبارية بحجم (رويترز) لمثل هذه الأخبار التضليلية والعارية عن الصحة، معتبراً ترويج مثل هذه الشائعات يخدم أولئك الذين لا يزالون يمثلون عقبة أمام تنفيذ المبادرة الخليجية وإنهاء مظاهر التوترات الأمنية والسياسية والانقسام داخل الجيش وخاصة أولاد الأحمر واللواء المنشق علي محسن صالح الذي تعهد بالاستقالة من منصبه بمجرد توقيع المبادرة الخليجية وتنازل الرئيس السابق علي عبدالله صالح عن الفترة الرئاسية المتبقية له.

وكرر المصدر أسفه لترويج رويترز معلومات مغلوطة ، نافيا بشدة مزاعم الضغوطات ، ومؤكداً أنه ليس من حق أحد ممارسة ضغوط على الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي قدم التنازلات بمحض إرادته من أجل حقن الدماء وتجنيب اليمن ويلات الحروب وإنهاء الأزمة ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين الناجمة عن تداعيات الأزمة في مختلف المجلات .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)