موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - كشفت مصادر خاصة بـ(المؤتمرنت) في ساحة اعتصام المشترك (جوار الجامعة الجديدة) بالعاصمة صنعاء عن عملية احتيال كبيره تحضر لها قيادات أحزاب اللقاء المشترك وبالأخص (حزب الإصلاح) الاخوان المسلمين في اليمن .<br />
وبحسب المصادر فإن قيادات في المشترك والإصلاح جهزت كشوفات وهميه بأسماء أكثر من 23 ألف شخص زعمت أنهم من جرحى الأحداث التي شهدتها اليمن العام الماضي ، وذلك لتقديمها لعدد من حكومات والشخصيات في دول الخليج العربي بغرض الحصول على مبالغ (نقدية) كمساعدة لهذه الحالات وأن لجنة مصغرة شكلت لهذا الغرض بغرض التواصل مع تلك الجهات في الأيام القادمة .

الجمعة, 04-مايو-2012
الميثاق نت: -

كشفت مصادر خاصة بـ(المؤتمرنت) في ساحة اعتصام المشترك (جوار الجامعة الجديدة) بالعاصمة صنعاء عن عملية احتيال كبيره تحضر لها قيادات أحزاب اللقاء المشترك وبالأخص (حزب الإصلاح) الاخوان المسلمين في اليمن .

وبحسب المصادر فإن قيادات في المشترك والإصلاح جهزت كشوفات وهميه بأسماء أكثر من 23 ألف شخص زعمت أنهم من جرحى الأحداث التي شهدتها اليمن العام الماضي ، وذلك لتقديمها لعدد من حكومات والشخصيات في دول الخليج العربي بغرض الحصول على مبالغ (نقدية) كمساعدة لهذه الحالات وأن لجنة مصغرة شكلت لهذا الغرض بغرض التواصل مع تلك الجهات في الأيام القادمة .

وأضافت المصادر : أن الكشوفات التي تم تجهيزها لم تستوعب الحالات المستحقة للدعم وان من ضموا فعلا من الجرحى هم من المحسوبين على تلك الأحزاب وكلهم لا يشكلون واحد بالمائة من قوام تلك الأسماء التي عبأت بها الكشوفات المحشوة بالبيانات والتقارير الوهميه .

وأهابت المصادر بالحكومة ووزارة الصحة والجهات المعنية وقف عمليات غسيل الأموال والفساد الذي يمارس عبر الساحات وعملية الابتزاز المنظم الذي تقوم به قيادات إصلاحية وأخرى محسوبة على بعض الأطراف في المشترك على الدول الشقيقة والصديقة ، وتنظيم عملية تلقي وتسليم المساعدات التي تتلقاها اليمن للمتضررين من الأحداث ليستفيد منها الحالات المستحقة وعبر اللجان الرسمية التي خصصت لهذا الغرض .

وفي وقت سابق فتح القيادي البارز في الساحات والنائب اليساري احمد سيف حاشد ملف فساد (تجمع الإصلاح) في الساحات على مصراعيه ودعا إلى فتح كشف حساب لمعرفة الجهات التي أثرت من الفساد الذي تتم ممارسته في ساحة صنعاء ، حيث قال : إن حزب الإصلاح وغيره لديهم عشرات القنوات واغلب هذه القنوات تم شراؤها من الفساد الذي تم ممارسته في ساحة صنعاء .. متسائلا : قناة بأكثر من مليون دولار .. نريد حساباً من أين لهم هذا ؟ اسألوهم من أين لهم 17 مليار شهرياً وأين تذهب ؟!. ، مضيفاً: إن دولة قطر تضخ المال للإصلاح منذ بداية الاحتجاجات والمشترك لم يعرف عن هذا إلا في شهر أكتوبر 2011م وتمنى أن 10%من هذا المال يذهب للشباب .

وأضاف حاشد : تخيلوا أناساً طلعوا مثل الصواريخ بأموال وصارت لهم قنوات فضائية وهم بالأمس كانوا حفاة , سنقاضيهم بعد سنة أو بعد سنتين .. وسنواجههم بالتحدي حتى يعرف الناس من هو الأنظف ، ووجه خطابه لحزب الإصلاح بقوله : أتحداهم أن يأتوا إلى هنا ويعلنوا للرأي العام عما يمتلكون من أرصدة وثروة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)