موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تفقد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ومعه محافظ عدن المهندس وحيد علي رشيد خلال زيارتهما اليوم لعدد من الوحدات العسكرية والأمنية بمحافظة عدن الجاهزية القتالية للوحدات، وكذا أوضاع واحتياجات منتسبي الوحدات العسكرية والأمنية.<br />
واستهل وزير الدفاع زيارته إلى معسكر بدر، حيث كان في استقباله قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع اللواء الركن سالم علي قطن، حيث اطلع وزير الدفاع والوفد المرافق له على الجاهزية القتالية للوحدات العسكرية في معسكر

الأربعاء, 09-مايو-2012
الميثاق نت: -
تفقد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ومعه محافظ عدن المهندس وحيد علي رشيد خلال زيارتهما اليوم لعدد من الوحدات العسكرية والأمنية بمحافظة عدن الجاهزية القتالية للوحدات، وكذا أوضاع واحتياجات منتسبي الوحدات العسكرية والأمنية.
واستهل وزير الدفاع زيارته إلى معسكر بدر، حيث كان في استقباله قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع اللواء الركن سالم علي قطن، حيث اطلع وزير الدفاع والوفد المرافق له على الجاهزية القتالية للوحدات العسكرية في معسكر بدر اللواء 39 مدرع وقاعدة بدر الجوية والكتيبة الخاصة التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الجنوبية.
وحيا الوزير ناصر في كلمته الروح المعنوية والقتالية العالية للمقاتلين .. مشيداً بدورهم المشهود في مواجهة عناصر التخريب والإرهاب التي تضمر الشر للوطن من خلال اجتراحهم المواقف البطولية الرائعة في ميادين الشرف والبطولة في مختلف جبهات ومواقع القتال ضد العناصر الإرهابية المارقة التي لا تستهدف حماة الوطن فحسب، بل تستهدف الحياة بمفهومها ومعناها الشامل، وهو ما يستوجب من الجميع استشعار مسؤولياتهم الوطنية ورفع اليقظة والحيطة لإحباط المحاولات الإرهابية الغادرة لتلك العناصر والتصدي الحازم لها والعمل على اجتثاثها من أوكارها.
وقال وزير الدفاع مخاطباً المقاتلين الأبطال : "نحن سعداء أن نلتقي بكم في هذه المواقع لننقل لكم تحيات القيادة السياسية العسكرية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية – القائد الأعلى للقوات المسلحة ونعدكم بان هناك العديد من الإصلاحات والإجراءات التي نعمل عليها في وزارة الدفاع وسوف نعكسها قريبا على الوحدات ".
وأضاف :" ثقتنا كبيرة في تعاون الجميع وتكاتفهم في هذه المحافظة الباسلة للحفاظ على الأمن والاستقرار والقضاء على كل الاختلالات والمنغصات ".
عقب ذلك قام وزير الدفاع ومعه قائد المنطقة العسكرية الجنوبية بزيارة إلى معسكر الأمن المركزي بمحافظة عدن، حيث كان في استقبالهم مدير امن المحافظة اللواء الركن صادق حيد و قائد الأمن المركزي بالمحافظة العقيد الركن عبدالحافظ السقاف.
وأشاد الوزير ناصر في كلمته التوجيهية لأفراد وضباط الأمن المركزي بعدن، باليقظة والانضباط والروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها .. مثمنا جهودهم الجبارة للمساهمة في إحلال الأمن والاستقرار في مختلف الوحدات الأمنية الأخرى ومواجهة العناصر الإرهابية والإجرامية التي تسعى جاهدة للإخلال بالأمن والاستقرار والسكنية العامة في المجتمع وهو ما لا يمكن السكوت عليه.
وأكد وزير الدفاع ضرورة الحافظ على الجاهزية القتالية والتحلي بالسمعة الطيبة والثبات وروح التآخي والتآزر والتكامل في أوساط منتسبي القوات المسلحة والأمن ولما من شأنه تحقيق الهدف المشترك في حماية الوطن وحفظ الأمن والاستقرار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)